أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة

أكد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول، أن الهدف الأول الذي سجله في شباك واتفورد اليوم جاء نتيجة تدربه على التسديد بقدمه اليمنى خلال الفترة الأخيرة.

وكان صلاح قد سجل ثنائية الريدز في مواجهة واتفورد، مساء السبت، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة 17 والتي انتهت بفوز الريدز 2-0.

وقال صلاح تعليقًا على هدفيه الرائعين، في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي الإنكليزي: ”لقد بدأت التدريب على التسديد بالقدم اليمنى، وأعتقد أنني كنت محظوظًا اليوم في الهدف الأول. كانت هجمة مرتدة جيدة، ومرر ساديو الكرة لي لأسجل هدفًا قبل نهاية الشوط الأول“.

وأضاف: ”لعبنا ضد فريق صعب اليوم، وأرى أنهم يستحقون التواجد في مركز أفضل من المركز الأخير. أتمنى أن نواصل تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة“.

وعن أداء ليفربول في مباراة اليوم، قال صلاح: ”نحن نلعب مع بعضنا البعض منذ ثلاث سنوات، وأعتقد أننا ازددنا خبرة بمرور الوقت. ندرك أننا نستطيع أن نجعل الأمور أسهل علينا عندما نفرض إيقاعنا السريع“.

وتابع: ”أحيانًا تصاب الجماهير بالتوتر عندما يتأخر تسجيلنا للأهداف، ولكننا نتحلى بالخبرة اللازمة للتعامل مع مثل هذه المواقف. لقد حققنا الفوز بهدف واحد في بعض المباريات، لذلك ليس هناك مشكلة“.

ورفع ليفربول رصيده إلى 49 نقطة في صدارة جدول ترتيب البريميرليغ، وبفارق 10 نقاط عن أقرب ملاحقيه ليستر سيتي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

محمد صلاح يواصل الإبداع بهدفين مذهلين ويحطم رقم سواريز

رسميا.. ليفربول يمدد عقد يورغن كلوب حتى عام 2024