أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، الحديث عن مواطنه كيليان مبابي وأزمته في باريس سان جيرمان، وذلك على الرغم من تصريحاته السابقة برغبته في ضمه لصفوف الميرنغي.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الخاص بمواجهة فريقه أمام فالنسيا، المقرر إقامتها مساء غد الأحد: ”لا أريد الحديث عن مبابي، هو لاعب في باريس سان جيرمان، ولا يمكنني التعليق على ما يحدث معه هناك، سيكون هذا قلة إحترام“.

وأضاف: ”أعرف كيليان جيدًا، لكن يتوجب على أن أحترم الخصوصيات“.

وعن المواجهة المرتقبة أمام فالنسيا، قال زيدان: ”نريد أن نظهر بأفضل مستوى لنا أمامهم، فالنسيا فريق جيد ويقدم نتائج متميزة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تصدر مجموعته في دوري الأبطال“.

كما تحدث زيدان عن الأزمات المحيطة بمواجهة الكلاسيكو، والمقرر إقامتها يوم الأربعاء المقبل: ”أمامنا مباراة هامة غدًا أمام فالنسيا، يجب أن ينصب تركيزنا عليها فقط، وبعد ذلك سنبدأ في الحديث عن الكلاسيكو“.

وعن حصول برشلونة على فترة راحة أكبر من ريال مدريد قبل مواجهة الكلاسيكو، قال زيدان: ”هذا أمر لا يمكننا تغييره أو التدخل فيه، رابطة الليغا هي من تحدد جدول المباريات ونحن نحترم ذلك“.

ويزدحم جدول ريال مدريد بمواجهات عسيرة هذا الأسبوع، حيث سيحل ضيفًا على فالنسيا مساء غد الأحد ضمن منافسات الجولة 17 من الدوري الإسباني، قبل أن يرتحل إلى ملعب كامب نو لمواجهة برشلونة يوم الأربعاء المقبل، في مباراة الكلاسيكو المؤجلة من شهر أكتوبر الماضي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

لوكا يوفيتش يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

بمشاركة 3 آلاف شرطي.. ترتيبات أمنية خاصة من أجل مباراة الكلاسيكو