أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يواصل الألماني مارك آندريه تير شتيغن، حارس فريق برشلونة، تقديم مستويات رائعة في صفوف النادي الكتالوني خلال الموسم الجاري.

ولم يتوقف تميز تير شتيغن عند حدود حراسة المرمى والتصدي لتسديدات المنافسين، إنما تطور مردود اللاعب ليساهم هجوميًا بنجاح كبير.

صحيفةآسالإسبانية سلطت الضوء على مساهمة الحارس الألماني العملاق في تسجيل الأهداف، بعد أن تمكن من صناعة هدف برشلونة الأول في شباك ريال مايوركا مساء أمس، والذي سجله النجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

وقالت الصحيفة أن هذا الهدف هو الثاني من صناعة تير شتيغن هذا الموسم، حيث سبق له صناعة هدف آخر لزميله لويس سواريز في مواجهة خيتافي، ضمن منافسات الجولة السابعة من الليغا.

وأضافتآسإن تير شتيغن تمكن من تخطي بعض الأسماء الكبرى في الدوريات الأوروبية، لم ينجح أي منهم في صناعة هدفين منذ إنطلاقة الموسم.

ويأتي على رأس هذه القائمة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، والذي صنع هدفًا وحيدًا في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

كما يبرز إسم النجم البلجيكي إيدين هازارد في هذه القائمة، إذ تمكن صانع ألعاب ريال مدريد من صناعة هدف وحيد هذا الموسم، بالإضافة إلى رحيم سترلينغ نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، والذي صنع هدفًا وحيدًا في موسم البريميرليغ.

ويأتي إسم النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان، في هذه القائمة أيضًا، إذ صنع اللاعب هدفًا واحدًا في موسم الدوري الفرنسي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

35 مليون جنيه إسترليني تقرب برشلونة من ضم بديل سواريز

ميسي يسجل ثلاثية جديدة ويحطم رقم رونالدو التاريخي في الدوري الإسباني