أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو أن الوقت الذي أمضاه مع مانشستر يونايتد أصبحفصلًا مغلقًامن مسيرته، وكل ما يهمه هو قيادة فريقه الجديد توتنهام للفوز في مواجهة الفريقين المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، في أول زيارة له إلى ملعب أولد ترافورد منذ إقالته من منصبه أواخر العام الماضي.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره توتنهام علي مسرح الأحلام، ضمن منافسات الجولة 15 من الدوري الإنكليزي الممتاز، وهي المواجهة الأولى لمورينيو ضد فريقه السابق.

وقال مورينيو تعليقًا على مواجهة مانشستر يونايتد في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلتها وكالةفرانس برسالفرنسية: ”إنه فصل مغلق بالنسبة لي تركت النادي، وأخذت الوقت الكافي لاستيعاب ما حدث، أخذت وقتي من أجل الاستعداد للتحدي التالي“.

وأضاف: ”مانشستر يونايتد بالنسبة لي أصبح في كتاب تجاربي، أصبح في كتاب تاريخي“.

ورفض مورينيو الذي تخلى عنه يونايتد في شهر ديسمبر العام الماضي، أن يُقيّم الوضع الحالي لفريقه السابق، حيث قال: ”ليس من مهمتي في الوقت الحالي أن أحلل يونايتد. أنا أحللهم كخصم، الطريقة التي يلعبون بها، كيف بإمكاننا الفوز عليهم، كيف بإمكانهم الفوز علينا، بالنسبة لي هذا هو الأمر الأهم“.

وأعرب مورينيو عن حماسته لفكرة العودة إلى ملعب أولد ترافورد مجددًا، حيث قال: ”الشعور جيد، أحب أن أخوض مباريات كبيرة. أحب أن ألعب ضد أفضل الفرق والعودة إلى مكان كنت سعيدًا فيه“.

وتابع: ”تربطني علاقة رائعة بمشجعي مانشستر يونايتد، عدت إلى هناك كمحلل تلفزيوني وشعرت بالتواضع بسبب هذا الاستقبال الجميل. غدا، سأعود كمدرب للفريق الذي سيحاول الفوز على مانشستر يونايتد، أتفهم أنهم يريدون عكس ما أريد بالضبط، بالطبع أتوقع من جمهور يونايتد أن ينسوني خلال المباراة ويساندوا فريقهم“.

ويعاني مانشستر يونايتد من سلسلة نتائج سيئة للغاية منذ بداية الموسم تحت قيادة المدرب النرويجي أولي غونار سولشاير، لكنه يدخل مباراة الأربعاء وهو على بعد نقطتين فقط من توتنهام صاحب المركز الخامس.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

تقارير: مانشستر يونايتد يحدد خليفة سولشاير

ثنائي العرب في قائمة الكرة الذهبية.. صلاح خامساً ومحرز في المركز العاشر