أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشو ميركاتو)

يعيش نادي مانشستر يونايتد فترة كارثية على صعيد النتائج والأداء الفني منذ بداية الموسم، الأمر الذي أدى لاحتلال الفريق المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليغ بعد مرور 14 جولة.

وحصد الشياطن الحمر 18 نقطة فقط منذ بداية الموسم، بعد أن حقق الفريق 4 إنتصارات و6 تعادلات، وتلقى 4 هزائم، ليسجل أسوأ بداية له في الدوري الإنكليزي منذ موسم 1988-1989.

وأشارت تقارير صحفية إلى تفكير إدارة النادي في الإطاحة بالمدرب النرويجي الشاب أولي غونار سولشاير من منصبه، بعد فشله في قيادة الفريق الفنية وتصحيح مساره منذ بداية الموسم الجاري.

موقعكالتشو ميركاتوالإيطالي أكد في تقرير له أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، الذي تمت إقالته من تدريب توتنهام خلال شهر نوفمبر الماضي، يعد مرشحًا فوق العادة لخلافة سولشاير على مقعد الإدارة الفنية في قلعة أولد ترافورد.

وقال الموقع إن المدرب الأرجنتيني الشاب ينتظر إتصالًا من إدارة مانشستر يونايتد من أجل تولي المسؤولية الفنية للفريق، وأنه يمتلك رغبة كبيرة في العودة لأجواء البريميرليغ في أسرع وقت.

ويستعد مانشستر يونايتد لخوض مباراتين هامتين، أمام توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي خلال الأيام المقبلة، وفي حال تعرضه للهزيمة في المباراتين من المتوقع أن تعلن إدارة النادي إقالة سولشاير مباشرة.

وارتبط إسم بوتشيتينو بقيادة مانشستر يونايتد خلال السنوات الماضية، خاصة عندما تردت علاقة النادي بمدربه البرتغالي السابق جوزيه مورينيو، ولكن حال ارتباط المدرب الأرجنتيني بنادي توتنهام دون إنتقاله إلى مسرح الأحلام.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يواصل عروضه المهتزة ويعادل رقماً سلبياً لم يحدث منذ 30 عاما

بعد تعادله أمام نيوكاسل.. مانشستر سيتي يحقق أسوأ معدل نقاط تحت قيادة غوارديولا