أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (أوبتا)

واصل مانشستر يونايتد نتائجه السيئة هذا الموسم، وسقط في فخ التعادل أمام ضيفه أستون فيلا بنتيجة 2-2، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتقدم أستون فيلا بهدف من توقيع جاك جريليش في الدقيقة 11، قبل أن يتعادل الشياطين الحمر في الدقيقة 42 بهدف سجله حارس أستون فيلا توم هيتون بالخطأ في مرماه، ثم أضاف فكتور لينديلوف الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 64، وأدرك تايرون مينجز هدف التعادل للفيلانز في الدقيقة 66.

وبهذه النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 18 في المركز التاسع، بينما حصد أستون فيلا نقطته الـ15 هذا الموسم ليحتل المركز الخامس عشر.

وأشارت شبكةأوبتاللإحصائيات إلى البداية الكارثية لموسم مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز، إذ حصد الفريق 18 نقطة خلال أول 14 جولة، بعد أن حقق 4 إنتصارات و4 تعادلات، وخسر في 6 مواجهات.

وقالتأوبتاأن مانشستر يونايتد قد حقق أسوأ بداية له في الدوري الإنكليزي منذ موسم 1988-1989، عندما جمع 18 نقطة في أول 14 جولة أيضًا، وحينها اختتم الفريق موسمه بإحتلال المركز الـ11 في جدول ترتيب المسابقة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد ينضم إلى سباق التعاقد مع نجم برشلونة

رغم تعثر يوفنتوس.. رونالدو يكسر صيامه وبونوتشي يعادل إنجاز راموس