أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

بدأت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني في وضع خطة جديدة مع أجل ضم النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعد أن فشلت جميع محاولاتها في الحصول على خدماته خلال الفترة الماضية.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى تفكير إدارة النادي الملكي في تقديم عرض جديد للنادي الإنكليزي، يتضمن الاستغناء عن الثنائي خاميس رودريغيز وماريانو دياز، بالإضافة إلى مبلغ 73 مليون جنيه إسترليني، في مقابل الحصول على خدمات النجم الفرنسي.

وبذلت إدارة الميرنغي جهودًا مضنية طوال الصيف الماضي من أجل إقناع إدارة مانشستر يونايتد بالتخلي عن خدمات بوغبا، ولكن لم يتوصل الناديان إلى صيغة مناسبة للصفقة.

ويعاني بوغبا من إصابة حرمته من المشاركة في المباريات خلال الفترة الأخيرة، إذ شارك اللاعب خلال 5 مباريات فقط في موسم البريميرليغ حتى الآن، ومن المنتظر أن يعود للمشاركة في المباريات خلال الأسبوع المقبل.

وكانت تقارير صحفية عديدة أشارت إلى أن النادي الملكي يفاضل بين كريستيان إريسكن لاعب توتنهام، وفابيان رويز متوسط ميدان نابولي، من أجل حل أزمة خط الوسط التي يعاني منها، ولكن رفض المدرب الفرنسي زين الدين زيدان ضم اللاعبين بسبب تمسكه بالحصول على خدمات بوغبا.

ونجح زيدان حتى الآن في التغلب على هذه الأزمة، إذ منح الفرصة للأوروغياني الشاب فيدي فالفيردي، والذي تألق بدوره ونجح في حجز مكانة أساسية في تشكيلة النادي الملكي خلال الفترة الأخيرة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تألق ديبالا يشعل نيران الفتنة بين ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد يحصن فالفيردي بشرط جزائي خرافي