أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن نادي ريال مدريد قد بدأ في اتخاذ خطوات فعلية من أجل تحصين نجمه الشاب فيدي فالفيردي، بعد تألقه اللافت بقميص الميرنغي خلال الفترة الأخيرة.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن النادي الملكي قد مدد عقد اللاعب الشاب البالغ من العمر 21 عاما حتى عام 2025، مع وضع شرطًا جزائيًا يبلغ 750 مليون يورو.

ونجح فالفيردي في حجز مكانة أساسية في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، ليصبح من ضمن الأعمدة الرئيسية في تشكيلته خلال الفترة الماضية.

وانضم اللاعب الأوروغوياني إلى النادي الملكي في عام 2016 قادمًا من صفوف بينارول، ليمثل فريق الرديف قبل أن ينتقل إلى ديبورتيفو لاكورونا على سبيل الإعارة.

وعاد اللاعب إلى صفوف الميرنغي مطلع الموسم الماضي ليشارك خلال 16 مباراة في موسم الليغا، بالإضافة إلى 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا.

ونال فالفيردي إعجاب زيدان في بداية الموسم الجاري، ليمنحه فرصة المشاركة على حساب نجمي خط الوسط، لوكا مودريتش وتوني كروس، وظهر اللاعب خلال 9 مباريات في موسم الليغا وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة هدف وحيد، بالإضافة إلى مشاركته خلال 3 مباريات في دوري أبطال أوروبا بشكل أساسي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ليوناردو يحطم آمال ريال مدريد في الحصول على خدمات مبابي

بنزيمة يحطم حلم نافاس ويحبط عودته إلي ملعب سانتياغو برنابيو