أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كوريري ديللو سبورت)

أشارت تقارير صحفية إيطالية إلى رغبة قطبي كرة القدم الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، في الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس، وذلك بعد تألقه اللافت خلال الفترة الأخيرة.

وعاد ديبالا إلى صدارة المشهد في صفوف البيانكونيري، بعد أن قدم أداءً مذهلًا هذا الموسم، ونجح في إستعادة مستواه بعد فترة باهتة عانى منها طوال الموسم الماضي.

صحيفةكوريري ديللو سبورتالإيطالية أشارت في تقرير لها إلى رغبة الثنائي الإسباني، برشلونة وريال مدريد، في التعاقد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة.

وقالت الصحيفة أن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي، وجوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، معجبان للغاية بالمستوى الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الجاري، ويخططان لاقتناصه في الصيف المقبل.

وكان ديبالا قريبًا للغاية من الرحيل عن صفوف البيانكونيري خلال الصيف الماضي في صفقة تبادلية مع نادي مانشستر يونايتد، تقضي بإنتقاله إلى قلعة أولد ترافورد على أن ينضم المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو إلى صفوف السيدة العجوز، ولكن رفض النجم الأرجنتيني مغادرة يوفنتوس وهو ما عرقل إتمام الصفقة.

وشارك ديبالا هذا الموسم خلال 11 مباراة في الدوري الإيطالي سجل بها 4 أهداف وصنع هدفًا وحيدًا، كما شارك في 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا، وتمكن من تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يحصن فالفيردي بشرط جزائي خرافي

بعد هدفه في شباك دورتموند.. غريزمان يتحدث عن علاقته بميسي وسواريز