أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (RMC Sport)

أكد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان، مهاجم برشلونة، على سعادته بالمشاركة في فوز فريقه أمام بوروسيا دورتموند، مساء أمس الأربعاء بنتيجة 3-1، والتأهل لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان غريزمان قد دخل بديلًا لمواطنه عثمان ديمبيلي الذي غادر أرضية الملعب بسبب الإصابة، ليسجل هدف فريقه الثالث من صناعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وهو الهدف الأول للنجم الفرنسي بقميص البلوغرانا في دوري أبطال أوروبا.

وتحدث غريزمان عن التفاهم بينه وبين الثنائي ميسي وسواريز، في تصريحات نقلتها إذاعة ”RMC Sport“ الفرنسية: ”علاقتي مع ميسي وسواريز تتطور في كل يوم، نحن نسير على الطريق الصحيح“.

وأضاف: ”لقد قلت في وقت سابق أن التفاهم فيما بيننا يتحسن، علينا أن نواصل العمل لكي نصل إلى أفضل أداء ممكن“.

وتابع: ”أنا سعيد بعودتي لتسجيل الأهداف، المهاجم يحتاج للفرص من أجل إحراز الأهداف وهو ما حدث أمام دورتموند، خلال المباريات القادمة أتمنى أن أقدم الأفضل، لقد بدأت في الانسجام مع طريقة لعب برشلونة“.

وكانت أزمة عدم انسجام غريزمان مع نجوم البلوغرانا من أبرز المشاكل التي تؤرق جماهير النادي الكتالوني، ولكن ظهر اللاعب في مباراة الأمس بشكل مغاير، وأظهر تناغمًا كببيرًا مع الثنائي ميسي وسواريز، ليمنح عشاق الفريق أملًا كبيرًا في تحسن المردود الهجومي لتشكيلة المدرب إرنستو فالفيردي خلال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ميسي يتجاوز رونالدو ويحطم رقماً قياسياً في دوري الأبطال

حكيم زياش يواصل تألقه ويسجل رقماً فريداً في دوري أبطال أوروبا