أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

بات فريق برشلونة الإسباني مهددًا بخسارة نجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي في مواجهة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، والمقرر إقامتها يوم 18 ديسمبر المقبل.

وتعرض ديمبيلي لإصابة جديدة في فخذه الأيمن أثناء مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا، ليخرج مستبدلًا بعد مرور 25 دقيقة من زمن اللقاء.

وقال النادي الكتالوني في بيان له، مساء أمس الأربعاء، أن ديمبلي يعاني من إصابة في فخذه الأيمن، وفي انتظار الفحوصات الطبية الدقيقة للوقوف على مدى الإصابة، ولكنه لم يصدر أية تحديثات بشأن مدة غياب اللاعب المتوقعة.

ومن جانبها أشارت صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أن النادي الكتالوني لن يصدر أية تحديثات بشأن إصابة ديمبيلي خلال الوقت الراهن، وذلك بسبب حاجته إلى إجراء المزيد من الفحوصات على اللاعب لتشخيص إصابته بدقة، وتقدير مدة غيابه عن الملاعب.

وأضافت الصحيفة أن ديمبيلي سيخضع لفحوصات جديدة صباح غد الجمعة، للوقوف على مدى إصابته، مع الإشارة إلى إمكانية عدم لحاقه بمباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد.

وتعد هذه هي الإصابة التاسعة التي يتعرض لها ديمبيلي منذ انضمامه إلى صفوف البلوغرانا في صيف عام 2017، والثالثة خلال الموسم الجاري، كما أنه تعرض للإصابة خلال 6 مرات في عام 2019.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

بعد هدفه في شباك دورتموند.. غريزمان يتحدث عن علاقته بميسي وسواريز

ميسي يتجاوز رونالدو ويحطم رقماً قياسياً في دوري الأبطال