أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، عن إعجابه بالمهاجم الشاب كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والذي سيواجهه غدًا الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال زيدان عن مبابي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، ونقلها الموقع الرسمي للنادي الملكي: ”أنا أعرفه منذ وقت طويل، لا أخفي إعجابي به كشخص أولا، لأنه جاء للاختبار في ريال مدريد منذ فترة طويلة، ولم تكن هذه هي المرة الأولى“.

وأضاف: ”هو منافسي حاليًا ولا يمكنني قول أكثر من ذلك“.

وعن تألق باريس سان جيرمان هذا الموسم وصعوبة مواجهته، قال زيدان: ”إنه فريق لم يواجه الكثير من الإخفاقات منذ بداية الموسم، أعتقد أنهم خسروا مباراة واحدة أو اثنتين فقط في الدوري. إنه فريق رائع وفي حالة تقدم دائم، وهو من أفضل الفرق في العالم في الوقت الحالي“.

وتابع: ”سنحتاج غدًا إلى القليل من كل شيء: القلب، الرأس، التركيز، وفوق كرة شيء كرة القدم، لأن ما نريده هو تقديم مباراة جيدة. إنها مباراة جديدة ومهمة ضد منافس يقدم أداءً رائعًا“.

كما تحدث زيدان عن الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه في مباراة الذهاب أمام النادي الباريسي بثلاثية نظيفة قائلًا: ”لقد تغيرنا وتحسنا منذ تلك المباراة، لكنها لن تكون مباراة ثأرية. نتطلع لإظهار جودتنا وتحقيق نتيجة جيدة ومواصلة اللعب بانتظام كما نفعل في الليغا. نجحنا في تسجيل عدد كبير من الأهداف مؤخرًا مع الحفاظ على نظافة شباكنا، سنواجه فريقًا صعبًا وستكون مباراة مختلفة“.

وأكد زيدان على جاهزية الميرنغي لمواجهة القوة الهجومية الضاربة لسان جيرمان، والتي تتمثل في الثنائي نيمار وكيليان مبابي قائلًا: ”أعتقد أن نيمار ومبابي سيبدأن اللقاء، بالنسبة لي لن يتغير أي شيء، نحن مستعدون في أي حال وضد أي فريق“.

ومن المقرر أن يستضيف ريال مدريد نظيره الفرنسي باريس سان جيرمان على ملعب سانتياغو برنابيو في العاصمة الإسبانية، مساء غد الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

حلم مبابي يشعل أجواء مواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

هازارد: أرفض المقارنة مع رونالدو.. ولا يوجد لاعب يستحق 100 مليون يورو