أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لو باريزيان)

رفض النجم البلجيكي إيدين هازارد، لاعب ريال مدريد، المقارنة بينه وبين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي للميرنغي، مؤكدًا أنه لن يستطع تسجيل عدد الأهداف التي سجلها رونالدو طوال مسيرته مع النادي الملكي.

وقال هازارد في تصريحات لصحيفةلو باريزيانالفرنسية: ”عندما أدخل إلى أرض الملعب لا أفكر أبدًا في أن رونالدو سبقني إلى هذا المكان“.

وأضاف: ”الجمهور هو من يصنع المقارنات، بالنسبة لي يستحيل أن أسجل نفس عدد أهداف رونالدو مع الميرنغي، ولكن سأبذل كل ما بوسعي لمساعدة الفريق“.

وعن سر ارتدائه للرقم 7 مع الميرنغي، قال هازارد: ”رقمي المفضل هو الرقم 10، ولكن عند انضمامي للفريق لم يكن متاحًا سوى الرقم 16، وكذلك الرقم 7، لذلك قررت ارتداء القميص رقم 7“.

وتابع ضاحكًا: ”عندما يعتزل لوكا مودريتش سأحصل بكل تأكيد على الرقم 10“.

كما تحدث هازارد عن الأسعار الجنونية للاعبين في سوق الإنتقالات قائلًا: ”لا يجب أبدًا أن يكون سعر اللاعب 100 مليون يورو، أعرف أن ريال مدريد دفع الكثير من الأموال من أجل ضمي، ولكن هذه الأموال ببين الناديين. إنها أحكام السوق، وبالنسبة لي لا أفكر في قيمتي السوقية، سأقدم نفس الأداء إذا كان سعري 5 ملاييون يورو“.

وكان هازارد قد انضم بشكل رسمي إلى صفوف النادي الملكي في شهر يونيو الماضي قادمًا من صفوف تشيلسي في صفقة بلغت حوالي 100 مليون يورو.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

هازارد: ميسي لا يستحق الكرة الذهبية.. ومبابي قد يصبح الأفضل في التاريخ

يورغن كلوب: فان دايك أحق من ميسي بالكرة الذهبية