مباشر
Alaan New Mobile App BannerAlaan New Mobile App BannerAlaan New Mobile App Banner

بعد الغموض بشأنه.. غاريث بيل باقٍ في ريال مدريد

أثار بيل الشكوك بسفره المفاجئ إلى العاصمة الإنكليزية لندن يوم الاثنين الماضي

أخبار الآن | إسبانيا - gulfnews - sport360

كشفت تقارير أنّ "لاعب ريال مدريد غاريث بيل باقٍ مع فريقه، ولا رغبة لديه بالرحيل خلال الإنتقالات الشتوية القادمة".

وكان المدير الفني لـ"الريال" زين الدين زيدان أشار مؤخراً إلى أنه  "لا توجد أي عروض لبيل". وفعلياً، فإنّ مستقبل بيل مع النادي كان يكتنفه الغموض، إذ سافر الأخير إلى لندن حيث التقى وكيله جوناثان بارنيت، ولم يشارك في تدريبات الفريق لمواجهة ليغانيس، حيث انتهى اللقاء بنتيجة 5-0 لصالح الريال، يوم الأربعاء.

وأثار بيل الشكوك بسفره المفاجئ إلى العاصمة الإنكليزية لندن، يوم الاثنين الماضي، وزعمت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أنه "بدأ مناقشة العروض للرحيل، حيث سيوجه بوصلته نحو الدوري الصيني وبالأخص نادي شنجهاي شينهوا".

إلّا أنّ بارنيت نفى ورود فكرة انتقال بيل من ريال مدريد. ويأتي ذلك أيضاً بعد تصريحات لزيدان الذي أكد أنّ "اللاعب لم يطلب حتى الآن الرحيل عن الفريق"، مشدداً على أن "بقاءه هو الأفضل بالنسبة للجميع، وأنه ينوي الاعتماد عليه في المباريات المقبلة حين يتعافى من إصابته، كما أن العلاقة بينهما جيدة".

انتقادات شديدة

ومساء الثلاثاء، عاد بيل إلى مدريد آتياً من لندن. وخلال تواجده في المطار، رفض بيل الإستجابة لطلب طفل من جماهير ريال مدريد، كان يرغب في أخذ توقيعه والحديث معه، الأمر الذي عرّض اللاعب لإنتقادات شديدة.

وانتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه جناح "المرينغي" داخل مطار مدريد، أثناء عودته من لندن، حيث رفض اللاعب التوقف رغم طلب والدة الطفل، التي كانت تلحق به قائلة: "رجاء، طفلي يحبك".

 

 

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بعد غياب 3 أشهر.. ميسي يعود لقائمة الأرجنتين

 

شاركنا رأيك ...

آخر الأخبار

أحدث التغریدات

آخر الأخبار