أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من الفوز بسباق ضم الموهبة الإيطالية ساندرو تونالي لاعب فريق بريشيا، والمُلقب بـبيرلو الجديد“.

صحيفةميرورالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن إدارة الشياطين الحمر قد رصدت 40 مليون يورو من أجل حسم صفقة ضم اللاعب، الذي تتنافس على خدماته أندية أوروبية عديدة.

وأضافت الصحيفة أن النادي الإنكليزي يتابع اللاعب الشاب منذ حوالي سنة ونصف بشكل مستمر، واتخذ قراره النهائي بالتعاقد معه بعد أن تأكد طاقم الكشافين الخاص بالنادي من موهبة اللاعب الفريدة وتطوره المستمر.

وتألق تونالي في صفوف بريشيا هذا الموسم بشكل لافت، ليصبح واحدًا من المطلوبين بشدة في عدد من الأندية الأوروبية، يأتي على رأسها يوفنتوس وإنتر ميلان في الدوري الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة لمانشستر يونايتد الإنكليزي.

ويلقب تونالي البالغ من العمر 19 عاما بـبيرلو الجديدنظرًا للتشابه الكبير بينه وبين الأسطورة الإيطالية أندريا بيرلو، سواء من الناحية الفنية وطريقة اللعب، أو من ناحية ملامح الوجه.

وانضم تونالي إلى معسكر المنتخب الإيطالي الأول أكثر من مرة خلال الفترة الأخيرة، حيث دفع تألقه المدرب روبيرتو مانشيني، المدير الفني للآدزوري، إلى الاعتماد عليه ليكون من بين الأعمدة الأساسية لمنتخب المستقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: غاريث بيل مفتاح انتقال حكيم زياش إلى ريال مدريد

أتلتيكو مدريد يستعد لخطف نجم برشلونة في الميركاتو الشتوي