أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

يخطط نادي أتلتيكو مدريد الإسباني للانقضاض على أحد نجوم برشلونة في شهر يناير المقبل، وذلك من أجل تعزيز صفوفه ومواصلة منافسة قطبي الليغا على الألقاب المحلية.

صحيفةماركاالإسبانية أكدت في تقرير لها أن إدارة أتلتيكو مدريد تريد التعاقد مع النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط البلوغرانا، خلال الميركاتو الشتوي، خاصة بعد أن أصبح اللاعب قاب قوسين أو أدنى من مغادرة قلعة كامب نو.

وأضافت الصحيفة أن راكيتيتش يعد هدفًا قديمًا للرئيس التنفيذي لأتلتيكو مدريد ميجيل أنخيل جيل مارين، حيث حاول التعاقد معه مرتين، كانت الأولى عندما انتقل من صفوف شالكه الألماني إلى إشبيلية الإسباني، وكانت الثانية عند انضمامه إلى صفوف برشلونة.

وأصبح راكيتيتش قريبًا من الرحيل عن البلوغرانا بعد أن أصبح حبيسًا لدكة بدلاء المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، منذ قدوم الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ من صفوف أياكس أمستردام.

وقالتماركاأن نادي إنتر الإيطالي يعد أبرز منافسي أتلتيكو مدريد على خدمات راكيتيتش، والذي يحاول بدوره ضم اللاعب منذ بداية الموسم الجاري.

وانضم راكيتيتش إلى النادي الكتالوني في صيف عام 2014، وتوج بقميصه بلقب الدوري الإسباني في 4 مواسم، وكأس ملك إسبانيا في 4 مواسم، ودوري أبطال أوروبا مرة واحدة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يحتفل بمئويته التهديفية مع فالفيردي ويسجل ركلته الحرة رقم 50

تقارير: غاريث بيل مفتاح انتقال حكيم زياش إلى ريال مدريد