أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

واصل فريق ليفربول الإنكليزي توهجه هذا الموسم، وسحق مضيفه جينك البلجيكي بنتيجة 4-1، مساء أمس الأربعاء، في مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأحرز أليكس أوكسليدتشامبرلين هدفين للريدز في الدقيقتين 2 و57، وأضاف ساديو ماني الهدف الثالث في الدقيقة 77 من صناعة محمد صلاح، قبل أن يرد ماني الهدية في الدقيقة 87 ويصنع لصلاح الهدف الرابع للريدز، بينما سجل ستيفن أودي هدف جينك الوحيد في الدقيقة 88.

وواصل نجوم الخط الأمامي للريدز مطاردتهم للرقم القياسي لعدد الأهداف المسجلة في دوري الأبطال بقميص ليفربول، الذي يحمله النجم الإنكليزي ستيفن جيرارد، والذي سجل 21 هدفًا خلال 73 مباراة خاضها بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا، ليتربع على عرش هدافي الفريق في البطولة القارية على مر التاريخ.

ويعد النجم المصري محمد صلاح هو أقرب الملاحقين لرقم جيرارد التاريخي، حيث رفع اللاعب رصيده من الأهداف بقميص الريدز في دوري الأبطال إلى 18 هدفًا سجلهم خلال 28 مباراة، ليصبح على بعد 3 أهداف فقط من معادلة رقم جيرارد.

ثم يأتي النجم السنغالي ساديو ماني خلف صلاح مباشرة، إذ يمتلك في رصيده 16 هدفًا تمكن من تسجيلهم خلال 27 مباراة بقميص الريدز في البطولة القارية.

أما النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو فيأتي في المركز الرابع في هذه القائمة، إذ سجل 14 هدفًا خلال 28 مباراة بقميص الريدز في دوري أبطال أوروبا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هدايا متبادلة بين صلاح وماني في فوز ليفربول على جينك البلجيكي

ميرتينز يحطم رقم مارادونا التاريخي بقميص نابولي