أخبار الآن | الولايات المتحدة الأمريكية – dailymail

 

ألقى الأسطورة الرياضية مايكل جوردان خطابًا عاطفيًا وذرف الدموع عندما افتتح عيادة بقيمة 7 ملايين دولار من شأنها أن تضمن الرعاية الصحية لغير المؤمن عليهم في مسقط رأسه شارلوت.
وقال جوردان خلال حفل قص الشريط يوم الخميس: “هذا شيء عاطفي للغاية بالنسبة لي لأتمكن من تقديم شيء الى مجتمع دعمني على مر السنين”.
يعمل المركز منذ حوالي ثلاثة أسابيع ، وقد تم معاينة أكثر من 300 شخص من قبل الأطباء العاملين والأخصائيين الاجتماعيين وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية.
وأضاف جوردان أن ما يقوم به هو “من القلب”.
قبل عامين ، تبرع جوردان بمبلغ 7 ملايين دولار لتمويل المركز.

 

تم وضع تبرعه لإفادة سكان منطقة شارلوت الذين يعانون صعوبات مالية وتحسين وصول المجتمع إلى الرعاية الطبية. وهو مقيم منذ فترة طويلة في الولاية ولعب كرة السلة الجامعية في ولاية كارولينا الشمالية قبل أن يبدأ حياته المهنية مع فريق شيكاغو بولز.
وقال المركز على وسائل التواصل الاجتماعي “احتفلنا اليوم بالافتتاح الكبير لعيادة Novant Health Michael Jordan Family Medical Clinic”. “من خلال تبرع مايكل السخي بقيمة 7 ملايين دولار ، أصبح بإمكان سكان شارلوت ذوي الدخل المنخفض من جميع الأعمار الآن الحصول على الرعاية الطبية التي يحتاجون إليها ، مع أو بدون تأمين.”

 

وقال كارل أرماتو ، الرئيس التنفيذي ورئيس شركة نوفانت هيلث: “في نوفانت هيلث ، نحن ملتزمون بشدة برعاية المرضى”. لن توفر هذه العيادة فقط إمكانية الوصول إلى الرعاية الطبية لأولئك الذين هم في أمس الحاجة إليها ، بل ستوصلهم بالموارد للتأكد من أن صحتهم تمتد إلى ما وراء مكتب الطبيب. نحن ممتنون للغاية لشراكة مايكل جوردان المستمرة وهديته السخية ، والتي ستغير حياة الآلاف في مجتمع شارلوت الغربي.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

يورغن كلوب يعلق على لقاء ليفربول ومانشستر يونايتد

ميسي يوضح أسباب صعوبة عودة نيمار إلى برشلونة