أخبار الآن | المملكة المتحدة – theguardianeurosport

أكّد المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو أنه “لا يريد إجراء تغييرات كبيرة في فريقه توتنهام خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، رغم البداية السيئة لموسمه السادس مع النادي اللندني، والتي أدت لاحتلاله المركز التاسع في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم”.

وفاز “سبيرز” بـ3 من مبارياته الـ11 في مختلف المسابقات هذا الموسم، وودع منافسات كأس الرابطة الانكليزية على يد نادي كولشتسر من الدرجة الإنكليزية الثالثة، قبل أن يتلقى هزيمة مذلة بنتيجة 2-7 على أرضه أمام بايرن ميونيخ الألماني ضمن دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو: “لا أعتقد أننا سنتعاقد مع أحد، أؤمن باللاعبين الموجودين، وإذا كان القرار بيدي فسأتمسك باللاعبين لأنني أعرف مدى جودتهم. الأمر متعلق فقط بالتخلص من بعض الأفكار. أعرف أن لدينا النوعية لنقاتل من أجل الأمور التي يتوقع أن نقاتل من أجلها”.

وتابع: “عندما تتلقى رسالة نصية من اللاعبين لتناول العشاء، فإنّ يمكن أن يحدث شيئان فقط: إما لأنهم يريدون أن نودع بعضنا، أو لأنهم يشعرون أنهم يحبونك ويريدون أن يظهروا أنهم معك، وإني أرى الأمر الثاني”. 

وأضاف: “الآن سأعمل بشكل طبيعي، أنا أول من يريد الفوز بالمباريات، لكننا نحاول إيجاد طريقة لمساعدتهم، لا يتعلق الأمر بالإختيار، وليس بالأسماء، إنه عن السلوك الجماعي والأداء”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

رغم عودته للتدريبات.. الشكوك تحيط بإمكانية مشاركة صلاح أمام مانشستر يونايتد