أخبار الآن | إسبانيا –  besoccer

 

كان نادي ريال مدريد قاب قوسين أو أدنى من الهزيمة أمام النادي البلجيكي كلوب بروج في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء، قبل أن ينقذه هدف متأخر من لاعبه كاسيميرو، لتنتهي المباراة بنتيجية (2-2).
وعقب نهاية اللقاء، صرح مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان بالقول “النتيجة سيئة بالنسبة لنا، لكن رد الفعل كان جيدا، ولا يمكن أن نكون سعداء، لقد ظهرنا في أول 45 دقيقة بأداء لم نقدمه أبدا من قبل، وأظهرنا رد فعل، على الرغم من أنني لست فرحا بحصد نقطة واحدة من مباراتين”.
وأضاف “ليس صحيحا أننا لا نأخذ بعض المنافسين على محمل الجد، الهدفان اللذان تلقيناهما مضحكان، لكن يمكن أن يحدث ذلك”.
وأتم حديثه قائلا “لدينا بالفعل مباراة في الدوري يوم السبت وسنرى ما سيحدث في الجولة المقبلة من أبطال أوروبا، نحن في وضع أسوأ قليلا، لكننا سنستمر في التحسن”.
وزجرى الحديث في االفترة الأخيرة عن إمكانية إقالة زيدان، إلا أن الخبير الألماني رافائيل هونيغشتاين قال: “لا أعتقد أن الإقالة ستحدث بعد مباراة كلوب بروج.. لأن التأهل من هذه المجموعة ما يزال قائما وممكنا”.
وأضاف “بطبيعة الحال، الأنصار والقائمون على النادي يرغبون في استعادة زمام الأمور، خصوصا على مستوى الدوري الإسباني، الذي هيمن عليه برشلونة خلال السنوات الأخيرة”.
وتابع “لكن دوري أبطال أوروبا بطولة مختلفة مع قصة حب خاصة للرياليين، الذين يملكون رقما قياسيا فيها”.

 

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ريال مدريد يسجل أسوأ انطلاقة له في تاريخ دوري الأبطال

زيدان يغادر معسكر ريال مدريد.. والسبب! (صور)