أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أن الإصابة التي يعاني منها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ليست خطيرة.

ووفقًا لصحيفةماركا، قال فالفيردي في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي لمباراة برشلونة وخيتافي، المقرر إقامتها مساء غد السبت: ”يجب أن ننتظر ونرى كيف يتدرب ميسي وكيف ستكون حالته البدنية خلال الأسبوع المقبل، ما أعرفه أن إصابته ليست خطيرة“.

وأكد فالفيردي أن الإصابات التي ضربت خط المقدمة للبلوغرانا تسببت في البداية الصعبة للفريق في منافسات الليغا، حيث طالت الإصابات الثلاثي ليونيل ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي.

وكان ميسي قد عاد لتوه من إصابة ألمت به خلال المعسكر الإعدادي للموسم الجديد، ولكنه سقط مرة أخرى أثناء مباراة برشلونة وفياريال بإصابة جديدة، ولم يحدد النادي الكتالوني فترة غيابه المتوقعة عن الملاعب بشكل دقيق حتى الآن.

كما تحدث فالفيردي عن الموهبة الشابة إنسو فاتي، الذي تألق بقميص برشلونة خلال الفترة الماضية، قائلًا: ”أتمنى أن يقضي معنا أطول فترة ممكنة خلال الموسم، إذا ما انضم إلى منتخب الناشئين تحت 17 سنة سنخسره في بعض المباريات“.

ويستعد برشلونة لمواجهة خيتافي على ملعب كوليسيوم ألفونسو بيريز، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

هل تلاعب ”فيفا“ بنتائج تصويت جائزة أفضل لاعب لمصلحة ميسي؟

رغم رغبته في العودة.. نيمار يواصل التصعيد القضائي ضد برشلونة