أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن حسام البدري، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، استدعاء 5 محترفين لمعسكر الفراعنة المقبل الذي سيبدأ يوم 7 أكتوبر.

ونشر الإتحاد المصري لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أسماء المحترفين الذين استدعاهم البدري، وضمت القائمة 5 لاعبين وهم: محمد صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، محمود حسن تريزيجيه لاعب أستون فيلا الإنكليزي، أحمد حسن كوكا لاعب سبورتينغ براغا البرتغالي، محمد النني لاعب بيشكتاش التركي، وأحمد حجازي مدافع ويست بروميتش ألبيون الإنكليزي.

وبذلك قام البدري باستبعاد عمرو وردة، صاحب الأزمة الشهيرة في بطولة أمم أفريقيا في شهر يونيو الماضي، حيث طالت اللاعب اتهامات بالتحرش أدت إلى حدوث العديد من الخلافات والمشاحنات في معسكر المنتخب المصري، ليودع البطولة الأفريقية المقامة على أرضه من الدور ثمن النهائي أمام جنوب أفريقيا.

كما استبعد البدري اللاعب أحمد المحمدي، لاعب أستون فيلا الإنكليزي، والذي كان يحمل شارة قيادة الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية، ونالت منه إنتقادات عديدة بسبب فشله في القيام بدور القيادة بين زملائه.

ويبدأ معسكر الفراعنة في يوم 7 أكتوبر، استعدادًا لمواجهة منتخب كينيا يوم 11 نوفمبر، وذلك في مستهل مشوار التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2021، المقرر إقامتها في الكاميرون.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. حسام البدري مدربا لمنتخب مصر

رياض محرز يتألق في بداية مشوار مانشستر سيتي في دوري الأبطال