أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

كشفت تقارير صحفية إيطالية عن أسباب فشل صفقة عودة النجم الفرنسي بول بوغبا إلى صفوف يوفنتوس الإيطالي خلال الميركاتو المنقضي.

موقعكالتشيو ميركاتوأكد في تقرير له أن إدارة البيانكونيري كانت قد بدأت مفاوضات جادة من أجل إستعادة خدمات النجم الفرنسي، وأجرت مفاوضات متقدمة مع إدارة مانشستر يونايتد خلال الشهور الماضية.

وأضاف التقرير أن إدارة البيانكونيري عرضت بيع الجناح البرازيلي دوغلاس كوستا إلى مانشستر يونايتد مقابل حوالي 75 مليون يورو، على أن يتم تسهيل صفقة إنتقال بوغبا إلى النادي الإيطالي، وهو العرض الذي لاقى ترحيبًا من جانب إدارة النادي الإنكليزي.

وبعد ذلك أصر المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني الجديد للبيانكونيري، على بقاء كوستا في صفوف الفريق، نظرًا لإعتماده على قدراته في مخططاته الفنية، وهو ما حال دون إتمام الصفقة.

وتألق كوستا بشكل لافت منذ إنطلاق موسم الدوري الإيطالي، وكان أبرز نجوم يوفنتوس خلال مواجهتي بارما ونابولي، ونجح في صناعة هدفين من أصل 5 أهداف سجلها الفريق حتى الآن.

وكان بول بوغبا من بين الأسماء المطروحة في موسم الإنتقالات الصيفية بعد أن أعلن رغبته في الرحيل عن قلعة أولد ترافورد، ولكن فشلت جميع محاولات الأندية الراغبة في ضمه، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، في إقناع إدارة مانشستر يونايتد بالتنازل عن مطالبها المادية المرتفعة، حيث أصر النادي الإنكليزي على الحصول على حوالي 150 مليون يورو من أجل السماح للاعب بالرحيل.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

قائمة رواتب الدوري الإيطالي.. رونالدو يحلق في الصدارة بفارق ضخم

ساري يعد رونالدو بالتربع على صدارة الهدافين هذا الموسم