أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

يطمح المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، إلى تحقيق الإستفادة القصوى من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الموسم الحالي.

وأفادت صحيفةتوتو سبورتالإيطالية أن المدرب الجديد للبيانكونيري قد وعد اللاعب بأن يسجل تحت قيادته الفنية أكبر عدد ممكن من الأهداف هذا الموسم، وذلك بعد أن انخفض المعدل التهديفي للاعب في الموسم الماضي تحت قيادة ماسيمليانو أليغري، المدير الفني السابق ليوفنتوس.

وقالت الصحيفة أن ساري بدأ العمل من أجل إيجاد أفضل طريقة تسمح للنجم البرتغالي بتسجيل المزيد من الأهداف، خاصة مع انخفاض مجهوده البدني بعد بلوغه الرابعة والثلاثين من العمر، وهو ما يتطلب ابتكار طرق أفضل في صناعة اللعب من أجل تخفيف الأعباء البدنية على اللاعب.

وسجل رونالدو 21 هدفًا في موسم الدوري الإيطالي الماضي، ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب هدافي المسابقة، بالإضافة إلى تسجيله 6 أهداف في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال المواسم العشرة الأخيرة، لم يقل المعدل التهديفي لكريستيانو رونالدو عن 40 هدف في الموسم سوى مرتين فقط، كانت الأولى في موسم 2009-2010 عندما خاض أول مواسمه بقميص ريال مدريد الإسباني وسجل حينها 33 هدفًا في جميع البطولات، أما الثانية فقد كانت خلال الموسم الماضي مع بداية تجربته بقميص يوفنتوس حيث سجل اللاعب 28 هدفًا طوال الموسم في جميع البطولات.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كيف تأثر يوفنتوس إقتصاديا بصفقة ضم رونالدو؟

دي خيا يقترب من الرحيل عن مانشستر يونايتد مجانا