أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (توتو سبورت)

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن هناك صفقة تبادلية تلوح في الأفق بين ناديي برشلونة ويوفنتوس، خلال موسم الإنتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

صحيفة ”توتو سبورتأشارت في تقرير لها أن الخيارات الفنية للمدربين ماوريسيو ساري وإرنستو فالفيردي قد تدفع إدارتي برشلونة ويوفنتوس إلى إبرام صفقة تبادلية بمجرد فتح باب الإنتقالات في شهر يناير.

وتدور الصفقة حول الثنائي إيمري تشان، لاعب فريق يوفنتوس، وإيفان راكيتيتش نجم برشلونة، حيث خرج كل منهما من حسابات مدربه، وفقًا للصحيفة الإيطالية.

وكان تشان قد تم استبعاده من قائمة يوفنتوس المشاركة في دوري أبطال أوروبا، وهو ما أثار استياء اللاعب، خاصة وأن مدربه ماوريسيو ساري كان قد صرح بأنه لن يحاول مجاملة تشان بمنحه فرصة للمشاركة في مباريات الدوري الإيطالي بعد إستبعاده من قائمة الأبطال، وهو ما يوضح خروج اللاعب من حساباته تمامًا.

أما النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش فقد عانى منذ بداية الموسم من الجلوس على دكة البدلاء، حيث يعتمد مدربه إرنستو فالفيردي في تشكيلته الأساسية على النجم الهولندي الشاب فرينكي دي يونغ، المنضم حديثًا لكتيبة البلوغرانا، وهو ما سوف سيصعب من فرصة مشاركة راكيتيتش خلال الموسم الجاري.

وقالت الصحيفة الإسبانية أن نجاح هذه الصفقة التبادلية قد يكون هو الحل الأمثل بالنسبة للاعبين، وسوف يمنح حلولًا بديلة للثنائي ساري وفالفيردي على مستوى خط الوسط، خلال منافسات الموسم.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بيكيه: رحيل ميسي عن برشلونة لا يشغلني

الكشف عن تفاصيل عرض يوفنتوس لضم نيمار