أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ذا صن)

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه لتعزيز صفوفه خلال موسم الإنتقالات الجاري، والذي ستُغلَق أبوابه في إسبانيا يوم الثاني من شهر سبتمبر المقبل.

وأفادت تقارير صحفية عديدة بأن النادي الملكي لن يتنازل عن ضم عنصر جديد لتعزيز تشكيلته في خط الوسط، وهي الصفقة التي استعصت على إدارة الميرنغي طوال الفترة الماضية.

وحاول النادي الملكي ضم النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، ولكن لم يحدث أي تقدم في المفاوضات من أجل ضم اللاعب، بسبب مطالب إدارة النادي الإنكليزي المادية المرتفعة.

كما تم طرح إسم الشاب الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب فريق أياكس أمستردام، ولكن لم تشهد المفاوضات بين إدارة الميرنغي والنادي الهولندي أي جديد أيضًا.

صحيفةذا صنالبريطانية أشارت في تقرير لها إلى أن النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، لاعب فريق توتنهام الإنكليزي، هو الحل الأمثل لنادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية، خاصة بعد أن رفض اللاعب تجديد عقده مع ناديه.

وينتهي عقد إريكسن مع توتنهام بنهاية الموسم الحالي، وهو ما يسمح له بالتوقيع لأي فريق يريد في يناير المقبل، والرحيل مجانًا خلال صيف عام 2020.

وعلى الرغم من محاولات إدارة النادي اللندني لتجديد عقد اللاعب، حتى أنها قد عرضت عليه مضاعفة راتبه السنوي، إلا أن اللاعب أصر على الرحيل، وفقًا لما أكدته تقارير صحفية بريطانية.

وقالتذا صنأن إريكسن هو الخيال المثالي للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، في هذه المرحلة من الموسم، خاصة وأن إدارة توتنهام لن تستطع المغالاة في القيمة المطلوبة للتخلي عن خدماته بسبب ضغط الوقت، كما أنها أيضًا غير مستعدة لخسارته في يناير دون الحصول علي أي مقابل، وهو ما سيجعلها أكثر مرونة في التفاوض مع إدارة ريال مدريد قبل غلق باب الإنتقالات في إسبانيا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد الفوز على سيلتا فيغو.. زيدان يحسم مصير بيل مع ريال مدريد

ليفربول يتخطى ساوثهامبتون ويعادل سلسلة إنتصاراته الأطول في البريميرليغ