أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزًا مريحًا في افتتاح مبارياته بالدوري الإسباني، بتخطي عقبة سيلتا فيغو بنتيجة 3-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب بالاديوس.

وأعرب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، عن سعادته بتحقيق الفوز في جولة الليغا الأولى، مؤكدًا على إرتياحه بتجاوز الفريق للكبوة التي عانى منها طوال الفترة التحضيرية.

ونقلت صحيفةماركاالإسبانية تصريحات أدلى بها زيدان خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، حيث قال: ”كان من الضروري بداية الموسم بهذه الطريقة الإيجابية، ظهرنا بمستوى متواضع خلال معظم مبارياتنا الإستعدادية، ولكننا اليوم لعبنا مباراة جيدة“.

وأضاف: ”خلال الفترة التحضيرية كنا نظهر بمستوى جيد على فترات متباعدة، ولكن اليوم نجحنا في المحافظة على نسق اللعب طوال المباراة“.

وعن مستقبل الجناح الويلزي غاريث بيل رفقة النادي الملكي قال زيدان: ”بيل سيبقى معنا، وكل عنصر في تشكيلتنا الحالية له دور مهم هذا الموسم“.

وأردف: ”يفكر الجميع هنا، بما فيهم بيل وخاميس رودريغيز، في تحقيق أفضل النتائج هذا الموسم ومساعدة الفريق في العودة إلى منصات التتويج“.

وكان الجناح الويلزي غاريث بيل قريبًا للغاية من مغادرة قلعة سانتياغو بيرنابيو، إلا أن لعنة الإصابات التي ضربت الصف الأمامي لتشكيلة زيدان، أدت إلى استمراره في صفوف الفريق والمشاركة في إفتتاحية الليغا بشكل أساسي.

وقدم بيل أداءً طيبًا خلال المباراة، هو الأفضل له منذ فترة طويلة، ونجح في صناعة هدف الميرنغي الأول والذي سجله النجم الفرنسي كريم بنزيمة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ليفربول يتخطى ساوثهامبتون ويعادل سلسلة إنتصاراته الأطول في البريميرليغ

أدوريز يُحبط بداية موسم برشلونة ويعادل إنجاز ميسي