أخبار الآن | بريطانيا – dailymail

حاول المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي بيب غوارديولا التخفيف من أهمية النقاش الذي دار بينه وبين مهاجم الفريق الأرجنتيني سيرخيو أغويرو لحظة استبدال اللاعب خلال مباراة توتنهام هوتسبرز على “ملعب الاتحاد”، في ثاني جولات الدوري الإنكليزي الممتاز، والذي انتهى بالتعادل 2-2 .

Manchester City's Sergio Aguero and Manchester City manager Pep Guardiola  during Carabao Cup Final match between Arsenal against Manchester City at Wembley stadium, London  England on 25 Feb 2018 (Photo by Kieran Galvin/NurPhoto via Getty Images)

(Photo by Kieran Galvin/NurPhoto via Getty Images)

وفي التفاصيل، قرر غوارديولا استبدال أغويرو بالبرازيلي غابرييل جيسوس بعد مرور نحو ساعة من بداية اللقاء، إلا أنأغويرو، الذي سجل الهدف الثاني، لم يعجبه القرار وبدا غاضبا لحظة خروجه من الملعب.
لذا أشار غوارديولا، في تصريحات عقب اللقاء، أن اللاعب ظن أن تغييره كان بسبب غضب المدرب منه، مؤكدا أن الأرجنتيني هو من نوعية الأشخاص الذين يعشقهم.
وقال: “أغويرو اعتقد أنني كنت غاضبا منه بسبب الهدف الذي استقبلناه من ركلة ركنية، المشاعر والانفعالات هي جزء من كرة القدم، تحدثنا سويا فيما بعد، هو من نوعية الأشخاص الذين أعشقهم”.
وأضاف: “كل ما نحاول فعله هو اللعب بالطريقة التي قدمناها اليوم، واجهنا أحد أفضل الفرق، وما قدمناه أمامه كان رائعا، هذا ما شعرت به، لاسيما مع ما قدمناه”.

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 19: Sergio Aguero of Manchester City and Pep Guardiola the head coach / manager of Manchester City during the Premier League match between Manchester City and Huddersfield Town at Etihad Stadium on August 19, 2018 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Robbie Jay Barratt - AMA/Getty Images)

(Photo by Robbie Jay Barratt – AMA/Getty Images)

وأوضح غوارديولا أن الفريق سيواجه مستقبلا نفس طريقة اللعب أمام فرق أخرى، مضيفا: “سنمر بمثل هذه المواقف على مدار الموسم، هذه هي كرة القدم، لعبنا بطريقة مذهلة، قدمنا أحد أفضل المباريات منذ قدومي”.
والجدير بالذكر أنه عندما احتفل لاعبو فريق مانشستر سيتي ، عانق غوارديولا اللاعب أغويرو وبدا وكأنه يعوض المهاجم عن إستبداله.

MANCHESTER, ENGLAND - APRIL 24:  Pep Guardiola the manager of Manchester City embraces Sergio Aguero during the Premier League match between Manchester United and Manchester City at Old Trafford on April 24, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Alex Livesey - Danehouse/Getty Images )

(Photo by Alex Livesey – Danehouse/Getty Images )

MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 22:  Pep Guardiola during the press conference at Manchester City Football Academy on December 22, 2017 in Manchester, England.  (Photo by Victoria Haydn/Manchester City FC via Getty Images)

(Photo by Victoria Haydn/Manchester City FC via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:
بيراميدز يقصي الأهلي من كأس مصر
بعد الفوز على سيلتا فيغو.. زيدان يحسم مصير بيل مع ريال مدريد