أخبار الآن | بريطانيا – express
بعد انتهاء إجازته الصيفية عقب المشاركة مع منتخب مصر في أمم إفريقيا 2019، عاد النجم المصري محمد صلاح الى تدريبات ليفربول اليوم الثلاثاء.
ويدخل صلاح ضمن التشكيلة الأساسية لنادي ليفربول في المباراة التي تجمعه مع مانشستر سيتي على بطولة الدرع الخيرية يوم الأحد.
وتُعد هذه هي المرة الاولى التي يُشارك فيها صلاح في هذه البطولة، اذ أن ليفربول الذي يلعب البطولة بصفته وصيفا للدوري الإنكليزي ضد سيتي بطل المسابقة وكذلك بطل كأس الاتحاد، منح صلاح فرصة المشاركة فيها لأول مرة بعدما فوتها عليه جوزيه مورينيو حين كان صلاح لاعبا في تشيلسي.

Liverpool's Mohamed Salah (left) and Manchester City's Rodri Liverpool v Manchester City - Community Shield - Wembley Stadium 04-08-2019 . (Photo by  Nigel French/EMPICS/PA Images via Getty Images)

(Photo by Nigel French/EMPICS/PA Images via Getty Images)

في عام 2015 وبصفته بطلا للدوري الإنكليزي لعب تشيلسي مواجهة الدرع الخيرية ضد أرسنال بطل كأس الاتحاد في مواجهة غاب عنها صلاح.
ويتواجد صلاح في الخط الأمامي بجوار الثنائي روبرتو فيرمينو وديفوك أوريجي.
أما الخط الخلفي فيتواجد فيه ترينت ألكسندر أرنولد وجو جوميز وفيرجيل فان دايك وأندي روبرتسون، أمام الحارس أليسون بيكر.

Manchester City's Alexander Zinchenko (left) Liverpool's Mohamed Salah and Manchester City's David Silva battle for the ball during the Community Shield match at Wembley Stadium, London. (Photo by Martin Rickett/PA Images via Getty Images)

(Photo by Martin Rickett/PA Images via Getty Images)

LONDON, ENGLAND - AUGUST 04: (THE SUN OUT, THE SUN ON SUNDAY OUT) Mohamed Salah of Liverpool before the FA Community Shield match between Liverpool and Manchester City at Wembley Stadium on August 04, 2019 in London, England. (Photo by Andrew Powell/Liverpool FC via Getty Images)

(Photo by Andrew Powell/Liverpool FC via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

هاري ماجواير يضع اللمسات الأخيرة لإنتقاله إلى مانشستر يونايتد

بيب غوارديولا يتحدث عن محمد صلاح.. فماذا قال؟