أخبار الآن | الأرجنتين – graphicnews

تتواجه العديد من الأندية في دور الـ16 من كأس ليبرتادوريس. الجولة الأولى في 23 تموز/يوليو وتستمر حتى 25 منه، في حين أن الجولة الثانية تبدأ في 30 تموز/يوليو وتنتهي في 1 آب/أغسطس.

وكوبا ليبرتادوريس أو كأس ليبرتادوريس هي بطولة كرة قدم دولية سنوية تقام تحت رعاية اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم المعرف باسم كونميبول، لأندية كرة القدم في قارة أمريكا الجنوبية، لكن في السنوات الأخيرة استطاعت أندية خارج منظومة الكونميبول من المشاركة في البطولة مثل الأندية المكسيكية.

ويوم الثلاثاء، وقع ريفر بلايت الأرجنتيني في فخ التعادل السلبي، أمام ضيفه كروزيرو البرازيلي، في المباراة التي جمعت بينهما، خلال افتتاح منافسات ذهاب دور الـ16 من البطولة.

وفي مباراة أخرى، تعادل جودوي كروز الأرجنتيني مع ضيفه بالميراس البرازيلي (2-2)، على ملعب إستاد “مالفيناس أرجنتين”. وتقدم جودوي كروز بهدفين سجلهما سانتياجو جارسيا، في الدقيقتين 6 و29، ثم أدرك بالميراس التعادل بهدفين أحرزهما فيليبي ميلو وميجيل بورخا في الدقيقتين 34 و59.

وفي نفس الجولة، تغلب ليجا دي كويتو الإكوادوري على أولمبيا الباراغوياني (3-1) ليضع قدماً في دور الثمانية للبطولة.
وسجل الأهداف الثلاثة لليغا دي كويتو، جوزيه أيوفي وجولجان جوليو ورودريجو أجويري في الدقائق 12 و73 و85، بينما سجل رودريجو روجاس الهدف الوحيد لأولمبيا في الدقيقة 62.

أمّا المواجهات الأخرى فستكون على النحو التالي:

– ناسيونال (الأرجنتين) – إنترناسيونال (باراغواي).

– سان لورينزو (البرازيل) – سيرو بورتينو (الأرجنتين).

– بارانيز (البرازيل) – بوكا جونيورز (الأرجنتين).

– إيميلك (الإكوادور) – فلامينغو (البرازيل).

– غريميو (البرازيل) – باراغواي (ليبرتاد).

مباريات ”كوبا ليبرتادوريس“ مستمرة.. إليكم مواجهات دور الـ16 (إنفوغراف)

graphicnews

مصدر الصورة: getty – graphicnews

للمزيد:

رسميا.. هذه هي عقوبة ميسي بعد تصريحاته ضد اتحاد ”كونميبول“ (صور)