أخبار الآن | الولايات المتحدة – goal

شهدت المباراة الوديّة التي جمعت ليفربول مع إشبيلية، أمس الأحد، صداماً بيين فرجيل فان ديك (ليفربول) وجوريس غرانيون (إشبيلية)، بعدما تدخل الأخير بعنف ضد زميل فان ديك، ياسر العروسي.

وفي التفاصيل، فإنّ “غرانيون غادر المباراة في الدقيقة 76 ببطاقة حمراء، بعدما وجّه ضربة قاسية للعروسي البالغ من العمر 18 عاماً”. وكان العروسي يتقدم بالكرة خلال الشوط الثاني من المباراة، فتدخل غرانيون وقام بركله بقوّة، الأمر الذي أدى إلى وقوع العروسي على الأرض. وعلى الأثر، تدخلت فرق الإسعاف لنقله على حمالة وإعطاء المساعدات الطبيّة.

ولم يرق قرار حكم المباراة لغرانيون، وعندها دخل لاعبون من الفريقين بمشادات قوية في الملعب من بينهم فان ديك، علماً أن المباراة التي جرت في بوسطن – الولايات المتحدة الامريكية، انتهت بفوز اشبيلية بنتيجة 2-1.

وبعد المباراة، أشار مدرب “ليفربول” يورغن كلوب أنّ “الريدز تلقى هدفي الهزيمة، لأنه لم يكن منظماً بشكل كاف، ولأنه أجرى تغييرات كثيرة”، موضحاً أنّ “الأمور ستكون أفضل حالاً في الفترة التي تسبق بداية الموسم أو خلال الموسم المقبل”.

ولفت إلى أنّ “مباراة الأحد جرت بطقس حار، لكنه أقر بأنه ما يزال غير راض عن فترة ما قبل الموسم، حتى وإن كانت حصلت بعض الأشياء بشكل جيد”.

https://twitter.com/benchevreau/status/1153088654077808643

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

هل يُجدد ميلنر عقده مع ليفربول؟ (صور)