أخبار الآن | دبي – فيسبوك

بثت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” فيديو يسرد أبرز الأحداث على الساحة الرياضيّة وتحديداً في عالم كرة القدم. ومن خلال الفيديو الذي تتحدث فيه الإعلامية عفراء الجول، فإنّ العديد من المعطيات تكشّفت بشأن صفقات رياضية عديدة.

وبحسب الفيديو، فإنّ الجول تطرقت إلى مسألة انضمام الفرنسي أدريان رابيو، لاعب خط وسط باريس سان جيرمان الفرنسي إلى نادي يوفنتوس الإيطالي. وكان رابيو كشف في وقتٍ سابق أنه “دخل مع النادي الإيطالي في مفاوضات بشأن هذه الخطوة”.

كذلك، تحدثت الغول عن عودة رفونيمير بوبان، للعمل مع نادي ميلان الإيطالي، كمديراً لكرة القدم في النادي، وهو منصب تم استحداثه لتنسيق أنشطة النادي الرياضية والإشراف عليها.

ومع هذا، فقد برزت مسألة مهمّة على صعيد نادي تشيلسي، حيث كشفت الغول أنّ “نادي تشيلسي يعتزم إسناد مهمة تدريب فريقه إلى فرانك لامبارد، خلفاً للإطيالي ماوريسيو ساري”. ومن المتوقع أن يعلن تشيلسي عن رحيل ساري بشكل رسمي ليقوم بتعيين فرانك لامبارد مباشرة، حيث أن جماهير النادي تود رؤية اللاعب الكبير والتاريخي على رأس الإدارة الفنية خلال الموسم القادم.

في المقابل، فإنّ العديد من التقارير كشفت أنّ “نادي يوفنتوس الإيطالي توصل إلى اتفاق نهائي على التعاقد مع ساري لتولي تدريب الفريق خلفاً لأليجري”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد

مختارات: ماذا توقع ناشطو ”فيسبوك“ لميسي بشأن مشاركته في كوبا أمريكا؟