أخبار الآن | الجزائر  – bbc

قرر مدرب المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي فصل اللاعب هاريس بلقبلة, بعد انتشار فيديو للأخير يظهر فيه مؤخرته داخل غرفته بمعسكر المنتخب.
وانتشر فيديو يظهر فيه اللاعب وهو ينزل سرواله ويوجه مؤخرته إلى كاميرا الحاسوب, أثناء انشغال زميله في المنتخب بلعبة فيديو كان يلعبها ويصور نفسه في الآن ذاته.
ورغم اعتذار بلقبلة عن تصرفه، الا أن المعلومات أفادت بأنه سيستبدل بلاعب نادي إتحاد الجزائر العاصمة محمد بن خماسة، اذ اعتبر بلماضي تصرف لاعبه خرقا لنظام الفريق.
وكان بلقبلة وافدا جديدا على تشكيلة النمتخب الذي سيمثل الجزائر في بطولة كأس الأمم الأفريقية , التي ستنطلق الأسبوع المقبل في مصر.

https://twitter.com/ASportsKW1/status/1138803067619631104

ويمكن القول إن القرار الذي اتخذه بلماضي بطرده للاعب بلقبلة , كان بمثابة رسالة إنذار قوية لبقية اللاعبين، وتحذيراً لهم من أي تلاعب بالأمور الانضباطية، ولا سيما أنه قام أخيراً باستبعاد أكثر من لاعب من القائمة النهائية المشاركة في أمم أفريقيا , للسبب ذاته.
وكان هاريس بلقبلة قد خطا خطواته الأولى مع المنتخب الأول خلال هذا المعسكر، بعدما لعب قبل 3 سنوات للمنتخب الأولمبي , خلال دورة الألعاب الأولمبية التي جرت في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية صيف عام 2016، لكن مسيرته الكروية مع المنتخب الجزائري , قد انتهت بطريقة سيئة جداً.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد هازارد اليوم

قمة نارية في الجولة الافتتاحية لموسم البريميرليغ