أخبار الآن | بريطانيا – allfootballapp

حذر نادي ليفربول الإنكليزي مشجعيه من بيع تذاكر اللقاء في السوق السوداء، وهدد بمعاقبة من يثبت ارتكابه هذه الفعلة، وذلك قبل أيام من النهائي المرتقب لدوري أبطال أوروبا.
وفي التفاصيل، فقد أعلن النادي أن المشجعين الذين سيبيعون تذاكرهم على مواقع إلكترونية وسيطة، سيمنعون من حضور مباريات الـ”ريدز” على ملعب “أنفليد” لأجل غير مسمى.
وأصيب بعض مشجعي ليفربول بالإحباط بعد الإعلان عن استبعادهم من قرعة للحصول على تذاكر المباراة، لكن بعد ساعات ظهرت مئات التذاكر على مواقع إعادة البيع بأسعار باهظة وصلت إلى 35 ألف جنيه إسترليني.

 

ويخصص الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يويفا) لجماهير ليفربول 16.613 تذكرة خلال المباراة النهائية، في الملعب الذي يتسع لنحو 67 ألف مشجع.
وأوضح ليفربول أن التذاكر التي حصل عليها مقسمة إلى 4 فئات، بأسعار رسمية للفئة الأولى تبلغ 667 دولارا، والثانية 500 دولار، والثالثة 200 دولار، والرابعة 78 دولارا.
وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعد تخطي برشلونة الإسباني في نصف النهائي بفوز تاريخي قوامه 4 أهداف نظيفة في “أنفيلد”، بعد أن خسر ذهابا بنتيجة صفر-3.
والجدير بالذكر أن ليفربول يلتقي توتنهام هوتسبير، في نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأول من يونيو المقبل، على ملعب “واندا متروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

مصدر الصورة: Storyblocks

للمزيد:

تفاصيل ”الخطة الماكرة“ لإقناع رونالدو بالإنتقال إلى برشلونة.. ماذا جرى؟

عقوبة تطال مدرّب توتنهام.. والسبب مباراة ”آياكس“