أخبار الآن | دبي – فيسبوك 

برزت خلال اليومين الماضيين العديد من الأخبار التي تفاعل معها ناشطو مواقع التواصل الإجتماعي بقوّة، ومن بينها الأخبار الرياضية، وعلى رأسها الحدث الكبير المتمثل بمباراة ليفربول ومانشستر سيتي.

ونشرت صفحة “أخبار الآن” عبر “فيسبوك” مؤخراً عدداً من المنشورات المتعلقة بهذا الحدث الرياضي، وآخرها منشورٌ قبل المباراة لحصد التوقعات بشأنها، ومنشور آخر بعد انتهائها بفوز “السيتي”.

ففيما خصّ المنشور الأول، فقد نشرت الصفحة صورتين لمدربَيْ ليفربول وسيتي يورغن كلوب وبيب غوارديولا، إلى جانب صورٍ أخرى للاعبين من الفريقين من بينهم محمد صلاح. وأرفقت الصور بالجملة التالية: “بعد الصراع الشرس طوال الموسم بين ليفربول و السيتي.. من يحسم لقب البريميرليغ في الجولة الأخيرة؟ وتفاعل مع هذا المنشور نحو 449 شخصاً، وقد انقسم آراء المعلقين بين سيتي وليفربول، في حين عقد بعض المتابعين آمالهم على تألق صلاح في المباراة.


غيرَ أنّه بعد انتهاء المباراة وجلاء النتيجة بخسارة ليفربول، فإنّ صفحة “أخبار الآن” عمدت إلى نشر منشور ثانٍ يبرز الفرحة الإستثنائية للاعبي “سيتي” بعد الفوز، فيما أظهرت صورٌ أخرى معالم الخيبة على مدرب ليفربول واللاعبين، وعلى رأسهم صلاح. وتفاعل مع هذا المنشور أكثر من ألف متابع، وأعرب عدد من الناشطين عن فرحتهم بفوز السيتي، فيما اعتبر آخرون أنّ ليفربول هو الذي يستحق الفوز.

ومن الرياضة إلى الصحة، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” سلسلة من الصور التي تحاكي علامات تدلّ على انخفاض مستوى الحديد في جسمك، من بينها التعب، الدوخة والصداع، وضيق التنفس، ولاقى المنشور تفاعلاً لافتاً من الناشطين.

وفي منشور لخبر منوعات، فقد نشرت صفحة “أخبار الآن” مجموعة من الصور تبرز استخدامات لهاتفك القديم الصالح للاستعمال، من بينها قارئ كتب إلكتروني وجهاز للألعاب، ومشغل موسيقى.

مصدر الصور: فيسبوك – أخبار الآن

للمزيد:

أبرز المباريات العربية والعالمية لليوم الإثنين