أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (غارديان)

في تصريح جديد لهُ، خرجَ مدرب نادي “ليفربوليورغن كلوب ليتحدث عن منافسه مانشستر سيتي، معتبراً أنّه “المرشح الأقوى للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا”، بحسب صحيفة “الغارديان” البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن كلوب قوله أنّ “مانشستر سيتي يعتبر حالياً أفضل فريق في العالم، وهو مرشح بأفضلية قليلة عن برشلونة ويوفنتوس وليفربول للفوز بأغلى الألقاب الأوروبية”، وقال: “لقد رأينا برشلونة يعاني أمام فياريال، لكنه ما زال على الطريق الصحيح، ويوفتنوس يقدم مسيرة رائعة في الدوري الإيطالي، بيد أن مصيره في دوري الأبطال قد يعتمد على مدى تألق نجمه كريستيانو رونالدو، وأظن ان مان سيتي هو أكثر استقرارا من الفريقين، ولكن بفارق بسيط”.

وأكّد كلوب أنّ “ما يهمه حالياً هو أن يركز ليفربول على مبارياته”، وقال: “علينا أن نبذل كل جهدنا بغية الانتصار في كل المباريات سواء في الدوري الإنجليزي أو في دوري الأبطال”.

وتوقف كلوب عند مباراة ليفربول – توتنهام في البريميرليغ، معتبراً أنّ “الفوز الصعب لفريقه فيها جعل اللاعبين سعداء”، موضحاً أنه “يجب الإلتفات إلى مباراة ساوثهامبتهون في الدوري اليوم الجمعة، والاستعداد لملاقاة بورتو البرتغالي، وذلك قبل مواجهة تشلسي في مباراة صعبة للغاية”.

وقال: “سنعمل كل شيء للفوز في معاركنا القادمة، وعلينا أن نتفاءل بفوزنا بلقبي الدوري الإنجليزي وأبطال أوروبا. ورغم أن كثييرين، وأنا منهم، يعتقدون أن مان سيتي قادر على تحقيق الرباعية التاريخية، ولكني لست متهماً بآراء الناس خاصة الذين ليسوا معنا”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

غوارديولا: فودين سيكون له دور مهم في مانشستر سيتي