أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (وكالات)

أشاد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، بمواطنه بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النادي الملكي وهويسكا ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الإسباني.

وعند سؤاله عن حقيقة إهتمامه بضم بوغبا إلي صفوف الميرنغي، قال زيدان: ”يعجبني بوغبا كثيرًا والجميع يعرف ذلك، هو نوعية مختلفة من اللاعبين، إنه يجيد أداء العديد من الأدوار على أرض الملعب ويعرف كيف يدافع وكيف يهاجم“.

وأضاف زيدان: ”لقد صرح بوغبا أكثر من مرة أنه يحب ريال مدريد، ولكنه الآن يلعب في مانشستر يونايتد، وعلينا جميعًا إحترام ذلك“.

وكانت تقارير صحفية عديدة قد ربطت بين لاعب الوسط الفرنسي والنادي الملكي خلال الأيام الماضية، خاصة بعد تصريح بوغبا بأن أي لاعب كرة قدم يحلم باللعب تحت قيادة زيدان.

وعند سؤاله حول إهتمام النادي الملكي بضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان مقابل 280 مليون يورو، أجاب زيدان: ”لا يمكنني الحديث عن أسعار اللاعبين اليوم وتقييمها، ولا يمكننا القول إن كان أي لاعب يستحق 100 أو 200 أو 300 مليون يورو في يومنا الحالي، فعندما أراد ريال مدريد التعاقد معي في صفقة قياسية مقابل 72 مليون يورو بدا الأمر جنونيًا، لن أتحدث عن مبابي إحترامًا له ولناديه وللاعبي فريقي“.

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتسبب في أزمة بين مبابي ووالده

زيدان يعطل صفقة إنتقال هازارد إلي ريال مدريد