أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (كالتشيو ميركاتو)

يسعى نادي يوفنتوس الإيطالي إلى مزاحمة برشلونة الإسباني في سوق الإنتقالات من أجل ترميم خط دفاعه.

ووفقًا لموقعكالتشيو ميركاتوالإيطالي، فإن إدارة البيانكونيري تستهدف التعاقد مع المدافع الهولندي الدولي ماتياس دي ليخت، لاعب فريق أياكس أمستردام، من أجل تعزيز دفاعات الفريق في الموسم المقبل.

وأكد الموقع في تقريره أن إدارة النادي الإيطالي ستراقب المدافع الشاب خلال مباراة منتخب بلاده أمام ألمانيا، الأسبوع المقبل، إضافة إلى أنها ستحاول إستغلال مواجهة يوفنتوس وأياكس في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الشهر المقبل من أجل بدء المفاوضات مع النادي الهولندي.

وأضاف الموقع أن إدارة يوفنتوس تخطط لإبرام الصفقة عن طريق مينو رايولا، وكيل اللاعب الهولندي، وهو أيضًا وكيل أعمال مهاجم يوفنتوس الشاب مويس كين، والذي يريد أياكس ضمه إلى صفوفه على سبيل الإعارة.

ومن جانبها أشارت صحيفةتوتو سبورتالإيطالية إلى أن يوفنتوس يمتلك خيارات أخرى في حال تعثر المفاوضات مع اللاعب الهولندي، أبرزها سافيتش مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، وروبن دياز لاعب بنفيكا البرتغالي.

يذكر أن دي ليخت يعتبر الهدف الأول لفريق برشلونة الإسباني في سوق الإنتقالات، إضافة إلى اهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بضمه.

وشارك اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا خلال 25 مباراة في الدوري الهولندي هذا الموسم، إضافة إلى 7 مباريات في دوري أبطال أوروبا، و4 مباريات في دوري الأمم الأوروبية بقميص منتخب هولندا.

اقرأ أيضاً:

هل يكون هازارد أول صفقات ريال مدريد بعد عودة زيدان؟

بيريز يحسم المفاضلة بين نيمار ومبابي بجواب صادم