عاجل

لاعب سعودي يفوز باستفتاء أحسن لاعب آسيوي بكأس العالم

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة

أجرى الاتحاد الأسيوي لكرة القدم إستفتاء على موقعه الرسمي بالإنترنت لاختيار أفضل لاعب أسيوي شارك بكأس العالم المقام حالياً قي روسيا.

وضم الإستفتاء خمسة لاعبين من المنتخبات الأسيوية المشاركة بالبطولة حيث نال لاعب المنتخب السعودي ونادي الهلال  "سلمان الفرج" الجائزة بعد أن حصل على 73.135 صوت وبنسبة 78%. ليتفوق وبنسبة كبيرة على منافسه الإيراني "مرتضى بوراليجانجي" لاعب نادي السد القطري الذي حصل على 9.123 بنسبة 11%.

بينما حل حارس مرمى المنتخب الكوري الجنوبي ونادي داييجو "هيو أوه جون" المركز الثالث بـ 995 صوتاً، ثم الأسترالي "دانييل أرزاني" لاعب نادي ملبورن في المركز الرابع بـ 752 صوتا، وفي المركز الخامس حصل اللاعب الياباني ونادي خيتافي الإسباني "غاكو شيباسكي" على 321 صوتا.

يذكر بأن جميع المنتخبات الأسيوية ودعت البطولة من الدور الأول باستثناء المنتخب الياباني الذي خسر بدور الـ 16 امام المنتخب البلجيكي بطريقة درامية  بنتيجة 3-2 بالرغم من تقدمه في النتيجة 2-0 حتى منتصف الشوط الثاني.

مصدر الصورة: Gulf Eyes

للمزيد: 

كرواتيا وإنكلترا تسعيان للحاق بفرنسا في نهائي كأس العالم

رونالدو يوجه رسالة الوداع لجماهير ريال مدريد



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

المستعرض لا يدعم تشغيل الفيديو

آخر الأخبار

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات على جهازك لتساعدنا على تحسين تجربة الاستخدام واختيار المحتوى والإعلانات التي تناسبك. تصفحك لهذا الموقع يقتضي موافقتك على تخزين هذه الملفات، طالع سياسة الخصوصية ...