عاجل

مانويل نوير يرد على انتقادات زميله روبيرت ليفاندوفسكي

أخبار الآن | دبي - الإمارات العربية المتحدة - DW

على عكس زميله روبيرت ليفاندوفسكي، أثنى مانويل نوير، قائد فريق بايرن ميونيخ، على عمل إدارة النادي البافاري، مؤكداً في نفس الوقت أنه لا يتفهم الانتقادات، التي وجهها المهاجم البولندي للمسؤولين في بايرن.

قال مانويل نوير، قائد نادي بايرن ميونيخ، إنه "لا يتفهم الانتقادات" التي وجهها زميله البولندي في الفريق، روبيرت ليفاندوفسكي، لإدارة النادي البافاري. وأكد نوير في مقابلة مع قناة "سكاي" الرياضية أن "الفريق يتوفر على لاعبين جيدين"، مثنياً في نفس الوقت على العمل الذي قام به مسؤولو النادي البافاري خلال السنوات الماضية.

وكان ليفاندوفسكي قد انتقد في حوار مع مجلة "دير شبيغل" الألمانية سياسة ناديه، بايرن ميونيخ، في التعاقد مع لاعبين جدد، حيث حث ليفاندوفسكي، مهاجم نادي بايرن ميونخ الألماني، ناديه للإنفاق بشكل أكبر على شراء لاعبين جدد، ليظل الفريق قادرا على المنافسة على مختلف البطولات، حسب قوله.

إقرأ: ما قيمة الجوائز المالية لدوري أبطال أوروبا موسم 2017/2018؟

وفي سؤال حول ما إذا كان مانويل نوير ينوي الحديث مع زميله ليفاندوفسكي بصفته قائدا للفريق البافاري ليوضح له موقفه من انتقاداته، رد مانويل نوير بالنفي، مؤكداً أن هذا الأمر لا يدخل ضمن اختصاصاته، وإنما يبقى بالدرجة الأولى من اختصاص إدارة النادي.  وقال نوير "إن واجب اللاعبين هو تقديم الأفضل في المباريات، وغير ذلك يبقى من اختصاص إدارة الفريق".

يشار إلى أن رئيس مجلس إدارة نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغه خرج بتصريح ناري يهدد من خلاله الدولي البولندي باتخاذ إجراءات صارمة. وأكد رومينيغه في تصريح لمجلة "شبورت بيلد" الألمانية أنه سيتولى بنفسه أمر "كل لاعب ينتقد النادي أو المدرب أو زملاءه من اللاعبين"، مؤكدا أنه يعرف جيداً "كيف يعيد اللاعبين إلى رشدهم".

إقرأ أيضا: مان يونايتد يستقبل بازل بدوري الأبطال



كما يمكنكم متابعة بثنا المباشر على يوتيوب لمزيد من البرامج والنشرات‎

آخر الأخبار