أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (360سبورت)

اقترب ريال مدريد من تحقيق أهدافه هذا الموسم بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي وتحقيق لقب الليغا الغائب عن خزائن النادي منذ 5 أعوام.

اقرأ أيضا "ريال مدريد" سيرتدي قميصا صممه شاب عربي.. فمن يكون؟

لكن إلى الآن، لم يحسم الفريق الملكي أي لقب، فهو يحتاج لحصد 7 نقاط في بطولة الليجا من مبارياته الثلاث القادمة لضمان التتويج باللقب، كذلك مطالب بالفوز على يوفنتوس في نهائي كارديف ليحافظ على لقب دوري الأبطال.

وبعيداً عن حجم الإنجاز الذي سيحققه ريال مدريد إذا نجح بالتتويج بالثنائية، هناك مكسب آخر وهو أنه أمام فرصة لمواجهة برشلونة في كأس السوبر الإسباني ومانشستر يونايتد في كأس السوبر الأوروبي في بداية الموسم القادم.

وستكون هذه فرصة بمثابة الثأر بالنسبة للاعبي ريال مدريد من الغريم التقليدي برشلونة الذي حققاً فوزاً مؤلماً في الكلاسيكو الأخير بعد أن أحرز ليونيل ميسي هدف في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

والأمر نفسه ينطبق على مواجهة مانشستر يونايتد، فما زال هناك عداوة بين بعض اللاعبين في ريال مدريد مثل كريستيانو رونالدو وسيرجيو راموس مع جوزيه مورينيو المدير الفني للشياطين الحمر، حيث لم تجمعهما أي مباراة رسمية منذ رحيل الأخير عن ملعب سانتياجو برنابيو قبل 4 أعوام.

يذكر أن تحقيق ذلك يتطلب فوز ريال مدريد بلقب الليغا ودوري الأبطال، بالإضافة إلى تتويج برشلونة بلقب كأس ملك إسبانيا، وفوز مانشستر يونايتد على أياكس في نهائي الدوري الأوروبي.

اقرأ أيضا:

ظاهرة "مثيرة" في ريال مدريد يعجز زيدان نفسه عن تفسيرها

 لهذا السبب يغار "زيدان" من النجم "رونالدو"