أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (نسرين حسن)

أطلق مغردون سعوديون وسم "#النصر_الباطن" الذي تصدر قائمة الوسوم الأعلى انتشارا في السعودية، وذلك للتعليق على مباراة الباطن والنصر المؤجلة من الجولة التاسعة بدوري المحترفين السعودي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. 

وسجل فريق الباطن هدف التقدم عن طريق لاعبه جوناثان بينتيس في الدقيقة 35، قبل أن يُسجل البرازيلي ليوناردو، هدف التعادل لنادي النصر من ركلة جزاء في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول.

وظهر الباطن بمستوى مميز أمام النصر، وكانت له فرص خطيرة في المباراة، ما دفع بعض الجماهير النصراوية لمهاجمة اللاعبين والجهاز الفني عبر "تويتر". 

ورفع نادي النصر رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثاني في جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي، بالتساوي مع الهلال صاحب المرتبة الثالثة، فيما وصل رصيد الباطن لـ19 نقطة في المركز الخامس.

قل منصور الضبعان‏ @mansour_daban #النصر_الباطن يانصر .."الظاهر " مالك بـ"الباطن" نصيب !

وكتب سلطان الزايدي‏@zaidi161 #النصر بتعادله اليوم يعيد الابتسامة لمن فقدها في الأيام القليلة الماضية .عالجوا جروحكم بتعادل العالمي .

وقال متعب العواد @motabalawwd لاعبين بلا روح ولا طموح في نفوسهم .. خذلوا مدربهم وجماهيرهم .. شكراً للبطل حسين شيعان @hussainshian23 .. أنقذ هيبة النصر وتاريخه من بعض الاجساد التي تركض بلا هدف ولا طموح .

وتابع محمد شنوان العنزي‏ @MohammedaLenaz1 حظوظ النصر ..منطقياً انتهت .. ولكن حسابياً " كل شي جايز" ..!

وأضاف عبدالعزيز العصيمي @mr_abdualaziz1 هاردلك التعادل يا جمهور النصر ، شيعان وغالب والسهلاوي أبطال، فوزير اليوم كان أقل من ليوناردو، جيبور قد يجبر البعض على عدم التمرير له ، قد جربوه سابقاً ولم ينجح ،عوض لم يهاجم ولم يستطع إيقاف جوناثان الخطير ، هوساوي اليوم سائح في مدينة الربيع !#النصر_الباطن.

لنشر تغريداتكم عن المواضيع التي تهمكم وأكثر المواضيع رواجا في العالم العربي غردوا لنا على حسابنا على تويتر @akhbar

إقرأ ايضاً:

مغردون يكشفون حيلة رجل في التغريد باسم فتاة سعودية

شاهد.. أغنى رجل في العالم يغرد عن السعودية