أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (وكالات)

كشفت "جورجينا رودريجيز"، صديقة البرتغالي "كريستيانو رونالدو"، نجم هجوم فريق ريـال مدريد الإسباني وأفضل لاعب في العالم، في وقت سابق عن عشقها للأطفال، وأكدت لمجلة" أولا" العالمية أنها ستحقق حلم "الدون" البرتغالي، ويبدو أن الحلم بدأ يتحقق!

ففي تقليد جديد، وقبل 25 يوما على الموعد المنتظر، خرج النجم "كريستيانو رونالدو" بإعلان غير مسبوق عن اسم طفلته القادمة، نجم ريال مدريد، 32 عاما، كشف برفقة صديقته "جيورجينا رودريغيز" عن اسم مولودتهما المنتظر ولادتها الشهر المقبل.

موضوع ذو صلة: "رونالدو" يقرر الرحيل.. فما هي وجهته المقبلة؟

خلال بث مباشر عبر "إنستغرام"، وأعلن أفضل لاعب في العالم وصديقته الحسناء أنهما ينويان تسمية طفلتهما "آلانا مارتينا"، كما أوضح "رونالدو" على حسابه الذي يضم 113 مليون متابعا "قمت باختيار الاسم الأول، وجيو اختارت الإسم الثاني".

يشار إلى أن "رونالدو" وصديقته تكتما لفترة طويلة نبأ الحمل وتجاهلا الإشاعات المتلاحقة بشأن الأمر، وصولا أخيرا إلى الإعلان عن اسم المولودة بتلك الطريقة المبتكرة، وستكون "آلانا مارتينا"الطفل الرابع للنجم البرتغالي، الأول من صديقته "رودريغيز"، علما بأن "رونالدو" رزق بالفعل برونالدو جونيور والتوأم "إيفا مارتيا" و "ماثيو"، من والدتين بديلتين.

اقرأ أيضا: شقيقة "رونالدو" تكشف عن سر يتعلق بصديقته