أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

اذا قمت بزيارة للولايات المتحدة الأمريكية ستلاحظ حتما الهوس بكرة السلة الأمريكية، فالملاعب موجودة في كل مكان، كما أن الحضور للمباريات خلال نهاية الأسبوع أمر مفروغ منه، فستشاهد أعداد غفيرة تقصد المدرجات لمشاهدة وتشجيع الفرق.. لكن هل هذا عامل كاف لدفع مبلغا ضخما من أجل حضور المبارة النهائية.. 

مؤخرا، بيعت تذكرتان للمباراة الخامسة من الدور النهائي لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في كرة السلة بين "غولدن ستايت" و "وريرز وكليفلاند كافالييرز" الاثنين 12 يونيو/ حزيران مقابل 133 ألف دولار حسب ما ذكرت شبكة "اي اس بي ان" الرياضية، وهو رقم قياسي لمباراة في الدور النهائي من البطولة، حسب وكالة "فرانس برس".             

وأوضحت الشبكة وفقا لمصدر في إدارة "غولدن ستايت"، أن التذكرتين تتيحان الوصول إلى المقاعد الموجودة على أرض ملعب "أوراكل ارينا" في أوكلاند مباشرة، وباعهما أحد المشتركين لهذا العام.             

ودفع مشتري البطاقتين، الذي لم يكشف عن اسمه، مبلغ 17 ألف دولار، وهو كلفة عملية الشراء فقط، ووصل سعر تذكرة أفضل مقعد قبل انطلاق النهائي بين "غولدن ستايت" و "كليفلاند" إلى 3 آلاف دولار.  

اقرأ: بعد الحسم في حمل "جورجينا".. "كريستيانو رونالدو" يتلقى خبرا سعيدا

ووفقا لموقع متخصص في إعادة بيع التذاكر، "تيكت ماستر"، فإن معدل سعر إعادة بيع تذكرة المباراة الخامسة يصل إلى 1731 دولارا، أي بزيادة 20 بالمئة عما كان عليه في المباراة الخامسة لنهائي 2016 (1444 دولارا) بين الفريقين بالذات.             

ويتقدم "غولدن ستايت" الوصيف على "كليفلاند" بطل الموسم الماضي 3-1، وفوزه في المباراة الخامسة الثلاثاء 13 يونيو/ حزيران سيمنحه اللقب الخامس في تاريخه والثاني في ثلاثة مواسم.   وكان غولدن توج في 2015 على حساب كليفلاند أيضا.

اقرأ أيضا: تعرف على أسباب تجاهل ميلان التعاقد مع إبراهيموفيتش؟

 كذلك يمكنكم متابعة أخبار الآن ومن أبرزها: 
الأمم المتحدة: 279 حالة وفاة في السودان جراء "الإسهال"