أخبار الآن | بريطانيا – (سبورت 360 عربية)

ألقى النجم البرتغالي وهداف فريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو الضوء على العلاقة التي تجمعه مع غريمه الأرجنتيني ولاعب برشلونة ليونيل ميسي وذلك في تصريحات لمجلة "Coach Magazine" البريطانية

.أقرأ أيضا: النجم البرتغالي ريناتو سانشيز يفوز بجائزة "الفتى الذهبي" هذا العام..

وقال رونالدو عند سؤاله عن أفضل خصم بالنسبة له "هنالك احترام كبير متبادل بيني وبين ليونيل ميسي"

وأضاف "وسائل الإعلام تهول الأمور بيننا وتجعل العلاقة بيننا تصل إلى العداوة، لا يوجد بيننا صداقة لكن يوجد احترام متبادل".

وكان ميسي ورونالدو قد ضربا مثلاً كبيراً في المنافسة خلال السنوات الماضية خاصة على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم، حيث حصل الأول على 5 منها والثاني على 3 في أخر 8 أعوام.

وتتسم المنافسة بين اللاعبين الدوليين المشهورين، البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي اللذين يتنافسان في بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في كل شيء وعلى كل شيء.

وكثير من عشاق برشلونة يرون أن ميسي، هو الأفضل في العالم، بينما على الجانب الآخر فإن أنصار النادي الملكي يُصرّون على أن رونالدو، هو الأفضل.

وتُوج ميسي مع برشلونة بسبع ألقاب في الدوري الإسباني، 3 كأس الملك، 6 كأس سوبر، 4 مرات بلقب دوري أبطال أوروبا، و3 مرات سوبر أوروبا، و3 مرات أيضا بكأس العالم للأندية، أي أن إجمالي البطولات التي حصل عليها ميسي مع فريقه 26 لقبا.

أما رونالدو ففاز مع ريال مدريد بالدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد 3 مرات، وكأس إنجلترا مرة واحدة، وكأس الرابطة مرتين، والسوبر مرة، ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مرة واحدة أيضا، وبالتالي فإن إجمالي بطولاته مع المانيو 9 بطولات.

أقرأ أيضا:

الايطالي مارشيلو ليبي.. مدرب جديد لمنتخب الصين للعبة الشعبية

ؤساوثجيت: روني يبقى صاحب تأثير هائل رغم استبعاده من تشكيلة البداية