أخبار الآن | دبي – الامارات العربية المتحدة – (عفراء الجول)

تنطلق اليوم منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم،  ستجمع أبرز مبارياتها بين "بوروسيا دورتموند" الألماني الذي يستضيف "ريال مدريد" الاسباني حامل اللقب.  كما سيلتقي "بورتو" البرتغالي بمضيفه "ليستر سيتي" الانكليزي.

وسيسعى "دورتموند" لتعميق مشاكل "ريال مدريد" خاصة بعد النتائج المتذبذبة لفريق العاصمة و الذي تعادل في آخر مباراتين له في الدوري الاسباني، و لم يظهر بالمستوى المطلوب.
و في باقي مواجهات يوم الثلاثاء يلتقي "موناكو" الفرنسي ب"بايرن ليفركوزن" الألماني في فرنسا، و يستضيف "سيسكا موسكو" الروسي نادي "توتنهام هوتسبرز" الانكليزي.

كما سيلتقي "اشبيلية" الاسباني حامل لقب الدوري الأوروبي مع "ليون" الفرنسي على ملعب سانشيث بيثخوان في اسبانيا، فيما سيحل "يوفنتوس" الايطالي ضيفاً على "دينامو زغرب" الكرواتي.

أما في مواجهات الأربعاء فستكون الأنظار متجهة الى لقاء العملاقين "بايرن ميونيخ" الألماني و أتلتيكو مدريد" الاسباني، حيث سيلتقي الفريقين على ملعب ال"فيسنتي كالديرون" في العاصمة الاسبانية مدريد. و ستكون مواجهة نارية من العيار الثقيل حيث سيلتقي المدربين "كارلو أنشيلوتي" و الارجنتيني " دييغو سيميوني" وجهاً لوجه بعد أن كانا خصمين لدودين في الليغا و في دوري الأبطال في أيام أنشيلوتي كمدرب للريال.

كما سيلتقي "برشلونة الاسباني" مضيفه نادي "بوروسيا مونشنغلادباخ" في ألمانيا. 

أخبار الآن "رياضة":

بيروت تستضيف سباقا لهواة السيارات الرياضية

ديوكوفيتش وكيربر يحتفظان بصدارة التصنيف العالمي