أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة (فاطمة جنان)

رغم ان مسيرتهما بالألعاب الأولمبية بريو ديجانييرو كانت قصيرة جدا، وتنحيا عن المشاركة بسبب الاصابة القاسية، لكنهما تحولا لنجمين على مستوى وسائل التواصل الاجتماعي. 

نالت الدراجة الهولندية آنميك فان فلويتن ولاعب الجمباز الفرنسي الجزائري الأصل سمير آيت سعيد النصيب الأكبر من الاهتمام في اليومين الأخيرين، فكانا الأكثر تداولاً في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. 

اقرأ: "الحجامة" تخطف الأضواء في أولمبياد ريو 2016
ماذا تعرف عن يسرى مارديني السباحة السورية التي تشارك في أولمبياد ريو؟

تعرضت فان فلويتن لحادث قاس جداً، عندما كانت تتصدر سباق الطريق في رياضة الدراجات الهوائية.أظهرت المشاهد التلفزيوينة ابنة الثالثة والثلاثين من دون حراك بعد سقوطها، في المنحدر الأخير من السباق البالغة مسافته 136.9 كلم، ولحسن حظها أنها لم تتعرض لأي أذى خطر.

أما لاعب الجمباز الفرنسي سميرد (26 عاماً) فقد كانت إصابته أكثر قسوة وأعنف، بعدما تعرض لكسر رهيب في ساقه اليسرى، ولحسن حظه تمكن الفريق الطبي من اجراء عملية ناجحة لساقه، وهو حاليا يتعافى بشكل تدريجي من تلك الاصابة القاسية، ووجه رسالة من المستشفى وعد فيها بالعودة للمنافسة في أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضا: مورينيو: بوجبا فضل اللعب فى مان يونايتد على ريال مدريد

وكان سمير قد تعرض لكسر في ساقه اليمنى في أولمبياد لندن 2012 بنفس السيناريو، لكن هذه المرة أضاف إليها سقوطه من الحمالة عندما كان المسعفون يتولون نقله خارج الملعب.