أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة 

يبدو أنّ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي “ريال مدريد” الإسباني، بدأ جديا في التخطيط لحياته المستقبليّة بعيداً عن عالم المستديرة، بعدما اعترف أنه لم يعد لاعبا ضمن النخبة مع فريقه ريال مدريد. 

فيديو مخيف: هل ينوي مؤسس "سناب شات" الحاقد.. تفجير قنبلة اجتماعية؟

رونالدو يرد بصورة .. بعد اتهامه بانفاق أموال طائلة على زياراته بالمغرب!

فبعد انشغاله في الآونة الأخيرة بإطلاق فيلمه الجديد  "رونالدو"، وهو الفيلم الذي يتناول سيرته الذاتيّة، بالإضافة إلى انشغاله الكثيف بالاعلانات التسويقيّة، أما اليوم "الدون البرتغالي" يتطلّع إلى أبعد من ذلك فهو يتوخى دخول عالم الأعمال في تجربة جديدة وفريدة من نوعها ليُحوّل بذلك حلمه إلى حقيقة.

كشف رونالدو، عن أكبر مشاريعه المهنيّة والتي تفاجأ البعض أن لا علاقة لها بعالم كرة القدم، وهي إطلاق سلسلة من فنادق "CR7" بثلاث مدن كان لها تأثير كبير على مسيرته الكرويّة وهي ماديرا، لشبونة ومدريد بالإضافة إلى مدينة نيويورك الذي من الممكن أن تجذب رونالدوا للعب ضمن الدوري الأمريكي قبل اعتزاله عالم المستديرة. 

اقرأ أيضا: هل "الحب" يجبر رونالدو على الطيران مرتين في الأسبوع للمغرب؟

ويدخل "الدون البرتغالي" بشراكة مع سلسلة فنادق "Pestana" البرتغاليّة من أجل البدء بمشروع العمر الذي قد تصل كلفته إلى قرابة 80 مليون دولار أميركي، وقال رونالدو: "مهمّتي أن ألعب كرة القدم لكنّ الحياة لن تستمرّ على هذا النحو"، وأضاف: "عليّ أن أُكرّس حياتي لهذا المشروع الجديد ولديّ أفضل فريق عمل من حولي". 

ومن المتوقّع أن يتمّ افتتاح الفندق الأوّل في مدينة "ماديرا" البرتغاليّة مكان ولادته، صيف العام 2016، ثمّ سيتمّ افتتاح الفندق الثاني في أواخر العام ذاته، في مدينة "ليشبونة".