أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (إختيارات المحرر)

تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وسجل اربعة اهداف في الفوز الكاسح الذي حققه ريال مدريد على ضيفه مالمو السويدي بثمانية اهداف نظيفة، سجلها بالاضافة لرونالدو، الفرنسي كريم بنزيما "هاتريك" وكوفاسيتش هدف، في اللقاء الذي جرى بالجولة الختامية للمجموعة الاولى بدور المجموعات بدوري ابطال اوروبا.

وفي اللقاء الاخر بالمجموعة، فاز باريس سان جيرمان على شاختار الاوكراني، بهدفين سجلهما لوكاس مورا وابراهيموفيتش، ليتصدر ريال مدريد المجموعة برصيد 16 نقطة وخلفه باريس سان جيرمان برصيد 13 نقطة ويتأهلا معا لدور 16 بدوري الابطال فيما انتقل شاختار لبطولة الدوري الاوروبي بوصفه ثالث المجموعة.

في المجموعة الثانية، اطاح فولفسبورغ الالماني بمانشستر يونايتد من البطولة بعدما تغلب عليه بثلاثة اهداف مقابل هدفين، ليتأهل كأول المجموعة برصيد 12 نقطة، ومعه ايندهوفن الهولندي الذي فاز على سسكا موسكو بهدفين لهدف ليرفع رصيده الى عشر نقاط في المركز الثاني، فيما انتقل مانشستر يونايتد النقاط الثمانية الى الدوري الاوروبي.

اتلتيكو مدريد انهى مباريات المجموعة الثالثة متصدرا بفوزه على بنفيكا بهدفين لهدف، ليرفع رصيده الى 13 نقطة، فيما توقف رصيد بنفيكا عند عشر نقاط في المركز الثاني، ليتأهلا لدور 16، فيما انتقل غلطة سراي التركي الذي تعادل مع استانة الكازاخستاني بهدف لمثله الى الدوري الاوروبي بعدما حل ثالثا في المجموعة بخمس نقاط.

واظهر مانشستر سيتي شخصيتة الاوروبية من جديد، بعدما قلب تاخره امام بورسيا مونشتغلادباخ بهدفين لهدف حتى قبل 11 دقيقة من النهاية الى فوز باربعة اهداف لهدفين، ليتصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة، مستغلا خسارة يوفنتوس من اشبيلية بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند 11 نقطة في المركز الثاني، فيما انتقل اشبيلية للدور الاوروبي بعدما حل ثالثا برصيد ست نقاط.