أخبار الآن | دبي – الإمارات العربية المتحدة – (تحرير: عبد الرحمن الشويخ)

عبر مانشستر يونايتد عقبة ضيفه ويست بروميتش، بعدما حقق الفوز عليه بهدفين دون رد، في الجولة 12 من بطولة الدوري الانجليزي، بملعب اولد ترافورد.

فوز مانشستر يونايتد تحقق في شوط اللقاء الثاني، بعدما فشل طيلة 52 دقيقة في هز شباك الضيوف، حتى جاء الفرج على يد جيسي ليننغارد بتسديدة خادعة فشل الحارس في التعامل معها، وهو الهدف الذي فتح الطريق لمانشستر يونايتد لتحقيق الفوز، قبل ان يضاعف النتيجة في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء، بعدما حول خوان ماتا ركلة جزاء حصل عليها بنفسه وطرد بسببها ماكاولي لاعب ويست بروميتش الى هدف، ليرفع مانشستر يونايتد رصيده الى 24 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد ويست بروميتش عند 14 نقطة في المركز 13.

وعلى ملعب بريتانيا ستاديوم، سقط فريق تشيلسي في فخ الخسارة للمرة السابعة هذا الموسم، بعدما خسر على يد مضيفه ستوك سيتي بهدف دون رد، سجله ارناتوفيتش في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

تشيلسي كان الافضل والاكثر سيطرة ووصولا لمرمى اصحاب الارض واهدر العديد من الفرص التي كان من الممكن ان تقلب النتيجة لولا تألق حارس ودفاع ستوك احيانا، وعدم التوفيق في احيانا اخرى، مثلما حدث في الكرة التي تصدى لها القائم من بيدرو في الدقيقة 66.

وبهذه الخسارة تراجع تشيلسي للمركز 16 في جدول الترتيب بعدما جمع 11 نقطة من 12 مباراة، فيما قفز ستوك سيتي الى المركز 12 برصيد 16 نقطة.

ونجح فريق ليستر سيتي في معادلة رصيد مانشستر سيتي وارسنال المتصدرين للبطولة برصيد 25 نقطة، بعدما حقق الفوز على واتفورد بهدفين لهدف، بفضل مهاجمه جيمي فاردي الذي سجل في المباراة التاسعة على التوالي، وكان صاحب هدف فريقه الثاني في اللقاء من ركلة جزاء في الدقيقة 66، بعد ان تقدم زميله كانتي في الدقيقة 52، فيما سجل ديني هدف واتفورد من ركلة جزاء في الدقيقة 75.